اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون يتوقعون استمرار جني الأرباح بأسواق الإمارات


قال محللون ،إن أسواق الإمارات ما زالت تداول عند مستويات تدفعها لاستمرار عمليات جني الأرباح، خلال جلسة الاثنين، تزامناً مع ترقب المستثمرين لنتائج باقي الشركات الكبرى وتراجع النفط وتباين اداء الأسواق العالمية.
وأكدت مهند كساب، المحلل لدى تريدريز كابيتال في حديث لـ”مباشر”، أن أسواق الإمارات لا تزال تتداول عند مستويات ترشحها لاستكمال مسيرة التراجع في ظل انخفاض السيولة، وحالة العزوف المسيطرة على المستثمرين.

وبين كساب أن مؤشرات الأسواق سوف تختبر مستويات هامة، متوقعة تراجع مؤشر دبي صوب مستويات 3525 ومستوى 3466 نقطة.

وبين منصور الشامسي،المحلل بأسواق المال، إن إغلاق جلسة أمس يعتبر سلبي، منوها الى ان سوق دبي يجب أن يحافظ على مستوى 3520 نقطة حتى لانراه تحت مستويات 3477 -3411 نقطة.

وأشار الشامسي الى أن إغلاق مؤشر سوق دبي اليوم تحت مستوى 3525 نقطة يؤكد الإغلاق السلبي بنهاية الأسبوع الجاري.

ونصح طارق غانم المحلل بأسواق المال المستثمرين بتوخي الحذر؛ حيث إن التذبذبات الحادة للأسوق العالمية قد تلقي بظلالها على أغلب أسواق المنطقة خلال تعلاملات الأسبوع الجاري.

وقال أحمد الظهوري المحلل بأسواق المال، لـ”مباشر”: إن سوق دبي على المحك خلال الأسبوع، لاقترابه من نقطة دعم هامة عند 3485 نقطة، فيما يعد اختراق مستوى 3550 إشارة لعودة الاتجاه الصاعد.

وقال المحلل الفني بأسواق المال، محمد الحربي: إن مؤشر سوق دبي حتى الآن لم يُعطِ إشارة دخول صريحة، متوقعاً تراجعه إلى نهاية الأسبوع.

التدوينة محللون يتوقعون استمرار جني الأرباح بأسواق الإمارات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/