اخبار رياضية

مدربا الوحدة والوصل أمام الفرصة الأخيرة لتحقيق المركز الثالث

تنزيل (1)

 

اعتبر المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة الإماراتي للكرة، أن لقاء الوصل غداً الجمعة، ضمن الجولة 24 لدوري الخليج العربي للمحترفين، من أهم مواجهات الفريق في هذا الموسم، وأنه يعد بوابة الفريق لتحقيق المركز الثالث، من أجل خوض مباراة الملحق الآسيوي في 2017، مؤكداً أن ذلك يمكن أن يتحقق، ولكن على الوحدة أداء المباراة وهو في كامل تركيزه.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي للمباراة: “تعسر الفريق في آخر مباراتين عاد إلى عدة أسباب، ففي مباراة الإمارات، كان يؤدي الخصم بأسلوب دفاعي، وما أدى إلى خروجه بنقطة من اللقاء، أما في المباراة الأخيرة أمام الظفرة، فتعرض الوحدة إلى العديد من الظروف التي صاحبت اللقاء، وأثرت على نتيجته، وكان أولها خطأ الكوري شانج، وبعدها حالة الطرد التي أخرجت الفريق من أجواء المباراة، وأتوقع ألا يحدث ذلك في لقاء الوصل”.

ورفض أجيري، الربط بين خسارة 5 نقاط في أخر مباراتين واستمرار الفريق في حالة النشوة نتيجة حصوله على كأس الخليج، وقال: “لا أعتقد أن تعسر الفريق يعود إلى التراخي من قبل اللاعبين، لقد أدوا بجدية، ولكن كما أكدت سابقاً بأنه يعود إلى حالة الإرهاق التي عانى منها الفريق كونه وصل إلى المحطات الأخيرة من مواجهات الموسم”.

وعما إذا كانت مباراة الوصل وأهميتها ستشكل ضغط على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز، قال: “نخوض كل المباريات ونحن تحت الضغط، ولكن مباراة الوصل بالتحديد سنؤديها وكأنها نهائيات كؤوس لأهميتها، والفرق أحياناً عندما تلعب تحت ضغط يكون عامل إيجابي بالنسبة لها، لتحقيق نتيجة إيجابية، والضغوطات متواجدة على كل الفرق في البطولة مع تباين أهدافها”.

وعن الأهداف المرجوة من اللقاء، قال: “تعد المباراة مفصلية بالنسبة لنا، فنحن في حاجة للفوز بها، وفي حالة تحقيقه سنركز علي استمراريته في المواجهات المتبقية، ومع ختام الموسم سنقوم بدراسة كل الجوانب الخاصة بالفريق، وتفصيل كل شيء تم هذا الموسم لدخول الموسم القادم بشكل أفضل”.

وأكد على أن المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، كونهما لم يحققا نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة ومتعطشين للفوز، وقال: “المباراة ستمثل الفرصة الأخيرة للفريقين لاقتناص المركز الثالث، خاصة أن النصر المنافس علي المركز الثالث، سيخوض مباراتين أقل قوة في أخر جولتين، أمام الشعب ودبا الفجيرة، ولذا اجتمعت مع اللاعبين، وأكدت لهم على أهمية اللقاء وضرورة أن نطوي صفحة المباراة الأخيرة، والوصل القوي ويمتلك لاعبين على مستوى عالِ يجيدون الأداء الهجومي”.

ومن جانبه، قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الوصل: “فريقي لا يملك خيارات إلا تحقيق نتيجة جيدة أمام مضيفه الوحدة، ونتائج الفرق الأخرى تصب في صالح الوصل، ولكن للأسف نحن حتى الآن لا نساعد أنفسنا، ومباراة الوحدة تشكل الفرصة الأخيرة للفريق لإثبات أحقية المنافسة على المركز الثالث، وعلى لاعبي الفريق أن يتحلوا بالمسؤولية، وأن يدركوا مدى أهمية أن يتحلوا بالعقلية اللازمة للانتصار”.

وأضاف “مشكلة الفريق، أن بعض اللاعبين يفتقدون الرغبة الدائمة لتحقيق الانتصارات بشكل متواصل، ولهذا أعمل بشكل مستمر مع الفريق للحفاظ على مستوى مرتفع للفريق، ولكن حتى الآن نشاهد تباينا بالمستوى بين المباريات، باعتقادي أن لاعبي الوصل لا يفتقدون الذكاء ولا المهارة ولا الإمكانيات الفنية، ولكن ما يحتاجه اللاعبون هو عقلية الانتصارات والفوز”.

وتابع كالديرون “الجميع بالفريق يعرف أنه لم تعد أمامنا فرص أخرى، ورغم الغيابات العديدة خصوصا بالدفاع، إلا أن لدي ثقة بأن اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية، وخصوصا أننا سنواجه فريقا خطيرة ومنظما، يمتلك مجموعة لاعبين مميزين دفاعا وهجوما، ولديه محترفين قادرين على إحداث الفارق، وسنحتاج جميع اللاعبين بأفضل مستوى حتى نعود بنتيجة طيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/