اخبار الاسهم والاقتصاد

مسؤول: هيئة الأسواق الإماراتية تدرس طلبات 8 شركات للإدراج

5273832_1024

 

قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لهيئة الأوراق المالية والسلع، إن الهيئة تدرس حالياً 8 طلبات إصدارات أولية وإدراجات لشركات برؤوس أموال تصل إلى 8 مليارات درهم، وفقاً لصحيفة البيان الإماراتية.

وأوضح عبيد سيف الزعابي، أنه من المنتظر أن يتم تنفيذ 4 طلبات منها قبل نهاية العام الجاري، بحسب صحيفة البيان.

وبين الزعابي أن المجالات التي تعمل بها الشركات الجديدة تشمل قطاعات التكنولوجيا والتمويل إلى جانب التأمين، والخدمات العامة، وفقاً للصحيفة.

ووفقاً لرصد أجراه “مباشر”، تدرس عدة شركات ترتيب عملية طرح عام أولي محتمل في سوق دبي المالي، منها: “الشعفار للمقاولات العامة”، وشركة إدارة الأصول “ضمان للاستثمار”، و”إيميكول للتبريد (المملوكة بنسبة متساوية 50% لكل من دبي للاستثمار والاتحاد العقارية)، و”مجموعة الحبتور”، و”إعمار” للضيافة، و”موارد للتمويل”، و”مجموعة ريفولي”، و”مجموعة إيبل لوجيستكس”.

وفي استفسار عبر البريد الإلكتروني في فبراير الماضي، قال عيسي كاظم، رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، إن البورصة تأمل في إدراج شركة أو اثنتين من الشركات الجاهزة للطرح في السوق خلال العام 2016.

وكان آخر طرح عام أولي في بورصة دبي لشركة داماك العقارية في 12 يناير 2015 في أولى إدراجات العام، فيما أُدرجت شركة “الصفوة للخدمات المالية الإسلامية” أسهمها الشهر الماضي ضمن السوق الثانية.

التدوينة مسؤول: هيئة الأسواق الإماراتية تدرس طلبات 8 شركات للإدراج ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/