اخبار الاسهم والاقتصاد

مسؤول: 20 مليار دولار استثتمارات سنوية لشركة الأدوية في الإمارات

5212804_1024

 

قال الوكيل المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص ونائب رئيس اللجنة العليا للتسجيل والتسعيرة الدوائية، اليوم السبت، إن شركات الداوء العالمية تستثمر نحو 20 مليار درهم سنوياً في الامارات.. وفقاً لبيان صحفي.
وأضاف أمين الأميري، على هامش زيارة وفد شركة فايزر العالمية للصناعات الدوائية إلى الامارات، أن هناك رغبة مشتركة بتنظيم مؤتمر عالمي للغش الدوائي بالتعاون مع شركة فايزر العالمية وذلك في بداية عام 2017.
وتقدر القيمة السوقية للغش الدوائي على مستوى العالم بحوالي 100 مليار دولار سنوياً.. وفقاً للبيان.
وأوضح الأميري، ان مبادرات تخفيض أسعار جميع أصناف الأدوية المبتكرة وفرت 8100 صنف دوائي بأسعار مناسبة للمواطنين، في استجابة من شركات الدواء العالمية والتي بلغ عدد مكاتبها العلمية في الإمارات نحو 48 مكتباً علمياً.. بحسب البيان.
وقال عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، إن شراكة الدولة ممثلة في وزارة الصحة مع شركة فايزر العالمية تستهدف إنشاء معامل أبحاث بيولوجية لصناعة الأدوية المبتكرة فضلاً عن تطوير الأنظمة الإلكترونية لخدمات التسجيل والرقابة الدوائية لتعزيز مكافحة الغش الدوائي.. وفقاً للبيان.
من جانبها أشارت نانيت كوسيرو الرئيس الإقليمي للوحدة العالمية للأدوية المبتكرة في فايزر لإقليم أسواق (أمريكا اللاتينية، أسيا والباسيفيك، افريقيا والشرق الأوسط)، إلى أن الإمارات تعتبر ثاني دولة بالعالم في تسجيل أدوية فايزر المبتكرة فور اعتمادها من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية FDA.. بحسب البيان.

التدوينة مسؤول: 20 مليار دولار استثتمارات سنوية لشركة الأدوية في الإمارات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/