اخبار الاسهم والاقتصاد

مسح يُظهر استمرار تعافي الأوضاع التجارية بالقطاع الخاص في دبي

image

واصلت أنشطة الشركات العاملة في القطاع الخاص غير النفطي بإمارة دبي تحسنها بنهاية مايو الماضي لتسجل أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر، بحسب مسح أجراه بنك الإمارات دبي الوطني، تلقى “مباشر” نسخته.

وأوضح المسح أن هذا المؤشر يقدم نظرة عامة دقيقة على ظروف التشغيل في اقتصاد القطاع الخاص غير المنتج للنفط.

وزاد مؤشر الإمارات دبي الوطني لمراقبة حركة الاقتصاد بدبي بالنسبة للقطاع الخاص غير المنتج للنفط إلى 54.5 نقطة الشهر الماضي “أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر” من 52.7 نقطة في أبريل الماضي، وفقاً للمسح.

وقالت خديجة حق، رئيسة قسم البحوث الإقليمية لدى بنك الإمارات دبي الوطني: “يرجع تحسن قراءة مؤشر الإمارات دبي الوطني لمراقبة اقتصاد دبي في مايو إلى النمو القوي في الإنتاج والطلبيات الجديدة، وهو أمر مشجع ويدل على أن الطلب لا يزال قوياً.”

وتابعت، بحسب البيان: “لا تزال هوامش الربح تشهد تقلصاً في الوقت الذي تقلل فيه الشركات أسعار الخدمات والمنتجات التي توفرها بهدف تأمين طلبات جديدة، ومع ذلك فإننا ننظر بتفاؤل كبير إلى مستوى أداء الأعمال.”

وذكر المسح أن النشاط التجاري خلال شهر مايو، ارتفع للشهر الثالث على التوالي مع ارتفاع صفقات المبيعات الجديدة وزيادة الثقة بين العملاء واستراتيجيات التسويق الناجحة. 

التدوينة مسح يُظهر استمرار تعافي الأوضاع التجارية بالقطاع الخاص في دبي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/