اخبار الاسهم والاقتصاد

مُحللون: توقعات بأداء إيجابي لأسواق الإمارات بجلسة الخميس

image

توقع مُحللو أسواق المال، أن تشهد أسواق الأسهم الإماراتية أداءً إيجابياً في جلسة، اليوم الخميس في ظل ابقاء الفائدة الأمريكية عند مستوياتها دون تغير واتجاه بعض المحافظ إلى التجميع والمضاربة ببعض الأسهم المنتقاة لتحسين الاغلاقات الشهرية .

وارتفع المؤشر العام لسوق العاصمة أبوظبي 0.07% في نهاية جلسة،الأربعاء، بينما تراجع سوق دبي 1.6%.

وتوقع المحلل لأسواق المال، سالم الراشد، أن تشهد الاسهم الإماراتية اليوم ارتدادة إيجابية في ظل وجود كثير من الأسهم عند مستويات مغرية مع اعلان الشركات عن نتائج جيدة بالإضافة الى محفزات خارجية ابرزها ابقاء الفائدة عند مستوياتها والتي تؤثر على أسواق المنطقة بشكل غير مباشر.

وأوضح الراشد إن مؤشر سوق دبي المالي من المنتظر اليوم أن يخترق في ظل الإيجابية بعد ارتفاع النفط والاسواق العالمية مستوى القمة الحالية 3604 نقطة والوصول لمستوى يقارب 3704 نقطة .

ونصح الراشد المستثمرين التريث والخروج التدريجي من السوق الى حين عودة السيولة في حالة عدم اختراق 3604 نقطة .

قال المحلل الفني محمد الكعبي، إن التداولات لا تزال تتسم بالضعف رغم التحسن التي أظهرته، اليوم وقد نشهد ارتفاعاً لأحجام التداول خلال الأسابيع المقبلة نتيجة استمرار تدفق السيولة الساعية للاستثمارات طويلة الأمد.

وتوقع الكعبي استمرار الارتدادات لبعض الأسهم المنتقاة والتي ظهرت عليها موجات شرائية مع بداية العام الجاري.

وقال المحلل بأسواق المال، أمير المنصور : إن المضاربين ما زالوا يتحكمون في مجريات التداول بأسواق الإمارات بشكل لافت بالفترة الأخيرة، في ظل حالة الترقب التي تسبق النتائج السنوية للشركات

التدوينة مُحللون: توقعات بأداء إيجابي لأسواق الإمارات بجلسة الخميس ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/