بنات محروم

نصائح للحماية من احتباس المياه بالجسم أثناء الحمل

2016-636055726087203684-720_608x403

تعاني الكثير من النساء الحوامل من مشكلات جمالية تؤثر على جمال جسمها وجاذبيتها، ومن تلك المشكلات احتباس المياه بالجسم مما يتسبب في زيادة وزن الجسم والتأثير على رشاقة الجسم.

وأثبتت دراسة علمية أجراها مجموعة من أطباء نقابة أطباء الأمراض النسائية في ألمانيا ونشرها موقع دويتش فيله أن 80% من النساء تتعرض لامتلاء أجسامهم بالمياه خلال الثلث الأخير من الحمل.

وفى السطور التالية قائمة بالنصائح التي يمكنك إتباعها للتخلص من مشكلة تخزين المياه في الجسم أثناء فترة الحمل للاستمتاع بجسم رشيق رغم الحمل.

الوقوف

ينصح الخبراء لعدم امتلاء الجسم بالمياه خلال فترة الحمل بضرورة إتباع بعض العادات الصحية كالامتناع عن الوقوف لفترة طويلة وذلك لحماية الجسم من تخزين المياه.

المشي

ممارسة تمارين بشكل يومي ومستمر بالنسبة للمرأة الحامل وخاصة في الفترة الأخيرة من الأمور الصحية التي ينصح بها العديد من الخبراء وذلك لفائدتها على وضع الجنين مما يسهل عملية الحمل، لكن عليكِ استشارة طبيب مختص للتأكد من صحة ذلك على حالتك، أما بالنسبة لفائدة المشي للتخلص من مشكلة تخزن المياه بالجسم فإن المشي يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم مما يحمي من امتلاء الجسم بالمياه ويسهل طردها.

الجلوس

عليكِ باتخاذ وضعية مناسبة عند الجلوس لعدم امتلاء الجسم بالمياه وذلك عن طريق رفع الساقين عاليًا عند الجلوس للحماية من تخزين المياه بالجسم.

الاستحمام

ينصح الخبراء بضرورة الاستحمام بالماء البارد أكثر من مرة يوميًا لتجنب تخزين الجسم للمياه مما يهدد بزيادة الوزن وانتفاخه بالمياه.

الأعشاب

من الضروري خلال فترة الحمل الاعتماد على بعض المشروبات الطبيعية التي يمكن استشارة طبيب مختص لتحديدها بناءًا على حالتكِ، فتناول كوب من شاي إحدى الأعشاب المفضلة يحمي من تخزين المياه بالجسم.

The post نصائح للحماية من احتباس المياه بالجسم أثناء الحمل appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/