اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو أحجام المناولة بموانئ دبي 2.4% بالربع الأول

5159639_1024

 

قالت شركة موانئ دبي العالمية اليوم الخميس إن أحجام المناولة لدى الشركة نمت خلال الربع الأول من 2016 بنسبة تبلغ 2.4% على أساس سنوي من خلال مناولة 15.5 مليون حاوية نمطية.

وأوضحت الشركة في بيانها الذي أطلعت عليه “مباشر” اليوم الخميس أن النمو يعود بشكل أساسي للأداء القوى في محطاتها بأوروبا وشبه القارة الهندية .

وبينت المؤسسة في بيانها أن عمليات المؤسسة بأمريكا اللاتينية استمرت خلال الفترة في مواجهة ظروفا صعبة.

وأضافت،”.. في الإمارات قامت المؤسسة بمناولة 3.6 مليون حاوية نمطية مسجلة أنخفاضا بنسبة 5.9 % على أساس سنوي بسبب خسارة البضائع ذات هامش ربح أقل.”

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية :”بدأنا بتشغيل مشاريعنا الجديدة في “روتردام” في هولندا و”نافا شيفا” في الهند و”ياريمشا” في تركيا ونتوقع أن تسهم الأحجام من هذه المحطات في نتائج النصف الثاني من 2016.

وأشار سلطان أحمد بن سليم إلى أنه جاري العمل على إضافة طاقة استيعابية جديدة من المقرر افتتاحها في منتصف 2016 وتضم مليوني حاوية نمطية إضافية في جبل علي بالإمارات ومليون حاوية نمطية جديدة في “لندن غيتواي”ببريطانيا.

التدوينة نمو أحجام المناولة بموانئ دبي 2.4% بالربع الأول ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/