اخبار رياضية

هذا اليوم يحمل ذكريات سيئة لبرشلونة

hihi2_2016-04-20_12-50-55-640x360

 

أصبح المدرب الفرنسي ديديه ديشامب في حيرة كبيرة عند إختياره لقائمة المنتخب الفرنسي الذي سيخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية يونيو القادم.

ديشامب يملك مجموعة كبيرة ورائعة من اللاعبين في جميع المراكز والقائمة لا تضم سوى 23 لاعباً فقط، فبالتأكيد أياً كانت إختيارات المدرب الفرنسي سيكون معرض لإستبعاده لاعب ما في اي مركز.

بالرغم من إيقاف بنزيما مهاجم ريال مدريد وعدم إنضمامه للمنتخب الفرنسي بأمر من الإتحاد الفرنسي بسبب قضيته الشهيرة مع فالبوينا، سيكون خسارة لديشامب في اليورو ولكن في نفس الوقت سيفتح له المجال لضم لاعبين أخرين كانت الإنتقادات ان ترحمه في حالة عدم ضمهم.

في حراسة المرمى لن تخرج إختيارات ديشامب عن الحارس هوجو لوريس كإختيار اول وهو الحارس الأساسي للمنتخب الفرنسي، وستيفان روفير حارس مرمى سانت تيان كحارس ثاني، على ان يكون الحارس الثالث هو محل البحث قبل البطولة.

في خط الدفاع هناك لاعبين شباب يملكون كثيراً من الخبرة لتواجدهم في أندية كبيرة بأوروبا ومشاركتهم في بطولات قوية، كمانجلا وكوسيلني وفاران في قلب الدفاع، وكذلك لوكاس ديني وكليشي وإيفرا كلاعبين خبرة، بجانب ديبوشي وسانيا وفي النهاية حرية الإختيار للمدرب ديشامب.

في وسط الملعب فرنسا منذ زمن بعيد لم تملك هذه المجموعة من اللاعبين الممتازين في هذا المركز، لاعبين يملكون القوة والسرعة ومعدل الأعمار ممتاز بالنظر للخبرة التي يمتلكها كلاً منهم، فبالتأكيد رقم واحد في وسط الملعب بول بوجبا لاعب يوفنتوس والذي سيشعل سوق الإنتقالات القادم نظراً لتهافت اكبر اندية أوروبا على التعاقد معه، بجانب الظاهرة الجديد نجولو كانتي لاعب ليستر سيتي وبليس ماتويدي وكاباي بجانب فالبوينا وشنايدرلين ونبيل فقير وديمتري باييت وفرانك ريبري وسمير نصري ولاعبين أخرين لا تعد ولا تحصى.

على مستوى الهجوم، فغياب بنزيما ربما يجعل ديشامب يعيد التفكير في طريقة اللعب والتي تعتمد على مهاجم صريح، فبعدما تأكد غياب كريم لا يوجد لاعب في هجوم فرنسا لدية القدرة على القيام بدور بنزيما، جيرود لاعب متذبذب المستوى وباقي اللاعبين كلاكازيت او مارسيال او جريزمان او جاميرو يلعبون كمهاجم ثاني.

فهؤلاء الأسماء وأكثر ستكون امام المدرب ديشامب وعليه إختيار افضل 23 إسم منهم لتمثيل منتخب بلاده وقيادته للفوز بالبطولة الغائبة منذ 16 عام عن الديوك، وبالتأكيد ديشامب في موقف لا يحسد عليه عندما يحين وقت إختياره للقائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/