بنات محروم

‏5 أسرار اكتشفيها، لتصبحي امرأة أحلام كل رجل

1173902

من منا لا ترغب في تعلم كيف يمكن لها أن تثير عاطفة الرجل لكي يقع في شراك حبها لأجل غير مسمى. في هذا المقال، سنشاركك بعض الأسرار التي من شأنها أن تجعلك امرأة أحلام أي رجل دون استثناء.

1. كوني بالنسبة له كالحلم

واحد من أهم أسرار المرأة الساحرة هي كونها تشكل حلماً بالنسبة لأي رجل، فهي تعرف كيف تشعل نار الشغف بداخله بنظرة، بكلمة، أو بلفتة واحدة دون الحاجة لفرض نفسها عليه. هذه المرأة تعطي الرجل انطباعاً على أن عالمه معها سيكون كالفردوس، وأنها الوحيدة القادرة على تحقيق هذا الحلم له.

اجعليه يصدق أن هذا الحلم سيصبح حقيقة معك, لأن سر الجاذبية يكمن في مقدرة المرأة في إقناع رجلها أن أحلامه الأكثر جموحاً قابلة للتحقق بجانبك، فالمرأة الفاتنة ترسم صورة مثالية لنفسها تمكن الرجل من الدخول لعالم مختلف الأبعاد يكون فيه هو الملك القوي و الواثق:  انه حلم كل رجل بلا استثناء.

2. اعرفي من أنت

في كتابه ” أزمة المراهقة: البحث عن الهوية “، يعرف أخصائي النفس الأمريكي إريك إريكسونمفهوم الهوية على أنه مفهوم رئيسي في العصر الحالي، وفي هذا الصدد يقول أن فكرة الهوية في هذا الوقت تعد بنفس مركزية فكرة الجنس في عصر فرويد. فمفهوم الفرد ومتطلباته أتبث، ابتداءاً من القرن العشرين، الدور الذي تلعبه الهوية داخل المجتمع.

اعرفي نفسك، اكتسبي مزيداً من الوعي الذاتي، احترمي ذاتك وعبري عنها بكل ثقة، قبل وضع نفسك في خانة أخرى منفردة عن البقية، لأنه فقط حينها، يصبح بإمكانك الدخول في علاقة مع الآخرين والنجاح.

3. طوري ثقتك بنفسك

تكتسب الثقة بالنفس مع مرور الوقت، فهي ليست أبداً بالأمر الفطري, حيث أنها تتشكل في وقت مبكر جداً لدى الطفل، ثم تأخذ بالهيكلة شيئاً فشيئاً وفقاً لعلاقاته بمحيطه، فبالرسائل الإيجابية و المديح الذي يتلقاه من الأشخاص القيمين في حياته وخاصة الأبوين، يعزز الطفل من ثقته بنفسه. يقول المحلل النفسي جاك سالومي في كتابه ” الشجاعة في أن تكون نفسك ” أن الثقة في النفس تسمح لنا بإعطاء أفضل ما لدينا و الاعتراف بأنفسنا على أننا فريدون من نوعنا و ذوو قيمة كبيرة.

لذا، عوض تجنب أي اتصال مباشر مع الشخص الذي يجذبك، على أساس أن ارتباطك به يبدو مستحيلاً، تقربي منه في محاولة منك لإنشاء علاقة معه، وحتى وإن بدأت هذه الأخيرة على نحو سيء، لا تيأسي، و حاولي أن تكتشفي الخلل لتتفاديه في قادم المواعيد. ننصحك بإبعاد فكرك عن مفهوم الفشل لأنك بذلك تجعلينه غاية في حد ذاته، بل خودي العبر من كل محاولاتك وصيغي دروساً و حكما للمستقبل.

4. شاركيه خصوصياتك

مع بناء قلعة لأسرارك وتفاصيل حياتك الخاصة، تأتي الحاجة لدعوة أحدهم إلى داخلها ومشاركته محتوياتها، في محاولة للعثور على وصلة ربط بينكما ولتعميق الأمان العاطفي، كما أنها تقوي موقفك لدى الرجل. يحدث هذا عبر التعبير عن الذات و تبادل الأفكار و المشاعر، و مشاركة الأحلام و المتمنيات، بحثا عن ثقة متبادلة، مودة، وشعور بالتفاهم و التقبل.

5. وظفي ذكائك العاطفي

حسب عالم النفس الأمريكي دانيال جولمان “تحضرنا كل عاطفة لأن نتصرف حسب طريقة معينة، كل عاطفة تحثنا على سلك مسار معين ساعدنا في الماضي على مواجهة الحياة”. لذا، فبدلاً من الهروب من مشاعرك، تعلمي كيف تستخدمينها. في مجال الجذب والإغواء، كما في شتى مجالات الحياة، تستطيعين التغلب على مخاوفك إذا تدربت على ما أسماه جولمان “التدفق” الفكري العاطفي، وهو حالة من الاسترخاء في التعامل و التكيف مع الوضع الذي يسبب لك المشاكل. إليك بعض النصائح لتحققي هذا التدفق:

• تبني عقلية إيجابية

• ابقي على سجيتك ولا تحاولي أن تجسدي دورا غير نفسك

• لا تبقي منغلقة في قوقعتك و خذي البادرة لتعطي عمقاً جديداً لشخصيتك

• كوني منتبهة للشخص أمامك، اطرحي أسئلة و ساهمي في إغناء الحوار دون المضي بعيداً في أول لقاء

• ابقي بسيطة

• لا تتردي في لمسه بإيجاز لأن الاتصال الجسدي يقوي التقارب العاطفي.

The post ‏5 أسرار اكتشفيها، لتصبحي امرأة أحلام كل رجل appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/