اخبار الاسهم والاقتصاد

“أبراج الإماراتية” تنهي استثمارات بتركيا بقيمة 526 مليون دولار


قالت مجموعة أبراج الإماراتية للاستثمار في بيان منشور على موقعها اليوم الثلاثاء إنها أغلقت أول صناديقها المخصصة في تركيا  والذي تم تدشينه عام 2014 بقيمة إجمالية 526 مليون دولار.

 وأوضحت المجموعة في بيانها إن الصندوق جمع إجمالي 486 مليون دولار مع 40 مليون دولار إضافية سيتم توجيهها للاستثمارات المشتركة وذلك مقارنة مع المستوى المستهدف وهو 500 مليون دولار.

ويمتلك مستثمرين أوربيون وأمريكيون نحو 70% من رأس مال الصندوق التابع لأبراج في تركيا،وفقا للبيان.

وقالت المجموعة الإماراتية في بيان سابق لها إنها تخارجت من حصتها في شركة التشخيص المتكاملة القابضة خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأبراج “كابيتال”، شركة تعمل في تقديم خدمات استثمارية متخصصة في الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وتركيا، وآسيا الوسطى، ولديها أكثر من 25 مكتباً، موزعة على ست مناطق في إسطنبول، ومكسيكو سيتي، ودبي، ومومباي، ونيروبي، وسنغافورة.

وتصل قيمة الأصول التي تديرها “أبراج كابيتال” حاليا إلى 9 مليارات دولار، عبر أكثر من 20 صندوقاً في الأسهم والعقارات الخاصة، موزعة على أكثر من 30 دولة في جميع الأسواق الناشئة، و200 استثمار يدار من قبل فريق يضم أكثر من 300 خبير استثماري.

التدوينة “أبراج الإماراتية” تنهي استثمارات بتركيا بقيمة 526 مليون دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/