بنات محروم

أجمل التصاميم الرمضانيّة لحفلات الفطور

1464425627_untitled1

بدأ العديد من المصمّمات في تلبية مطلب السيّدات في الخليج العربي، عبر تقديم تصاميم عصريّة ساترة مناسبة لشهر رمضان المبارك. وقد قدّمت ماركة اندماج تصاميم أنيقة في المجموعة الرمضانية الجديدة، فجمعت بين الأناقة العصرية و التصاميم المحتشمة.

ضمّت مجموعة اندماج العديد من التصاميم المتنوعة، فكان منها عبايات بيضاء أو ملوّنة بطبعات صيفيّة أنيقة، تُناسب حفلات السحور أو الفطور الخارجية، ومنها ما جاء بتصميم عصريّ أنيق ومحتشم في الوقت نفسه ليناسب إطلالتك في الشهر الفضيل.

شاهدنا تصاميم بسيطة مع تطريزات هلاليّة على الأكمام، زادتها فخامة وجمال. وحضر تصميم الرداء في العديد من القطع، كما شاهدنا تفاصيل و طبعات تأخذ شكل الريش على بعض القطع المعروضة في هذه المجموعة الرمضانيةّ الأنيقة. وأعجبنا بتنوّع الألوان الطاغية عليها، حيث ظهر اللون الأصفر والبرتقالي مع الرمادي والأبيض الطاغيين على معظم التصاميم فيها.

وجدنا في هذه المجموعة العديد من التصاميم المناسبة لجمعة العائلة أو الصديقات في حفلات الفطور، فاختاري منها ما يناسب إطلالتك.

The post أجمل التصاميم الرمضانيّة لحفلات الفطور appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/