بنات محروم

أخطاء تقعي بها أثناء تطبيق الهايلايتر

c5baa245374b205

أصبح تسليط الضوء على الوجه من أحدث صيحات المكياج التي تعتنقها أشهر نجمات العالم وخبيرات التجميل المحترفات، وذلك باستخدام مستحضر الهايلايتر الثوري، لأنه عبارة عن حبيبات لامعة تقوم بإبراز بعض مناطق الوجه وتمنحها المزيد من التوهج والجمال. ولكن قد تقع الكثير من النساء في أخطاء جسيمة أثناء تطبيق الهايلايتر تفسد طلتها كليًا، فتعرفي عليها حواء وابتعدي عنها فورًا…
1- تحصلين على نتيجة دهنية:
 قد تتفاجئين حواء من وجود لمعان زائد في وجهك نتيجة تطبيق الهايلايتر، وتحديدًا إذا كانت بشرتك دهنية بالطبع. لذا ننصحكِ بوضع هذا المستحضر قبل كريم الأساس حتى تبدو الإضاءة مقبولة، أو امزجي القليل من الهايلايتر السائل على كريم الأساس ثم طبقيهم سويًا.
2- تضعين الهايلاينر في المكان الخاطئ:
قد تضعين حواء الهايلايتر في أماكن خاطئة بوجهك مما يحرمك من المظهر المثالي وتجعل وجهك يبدو ساطع للغاية، لذا ننصحكِ بتطبيقه على عظام الخدين، والزاوية الداخلية للعيون، وعظام الحاجبين، وجسر الأنف، ومنتصف الجبهة والذقن، وأعلى الشفة العليا، وذلك باستخدام فرشاة مناسبة.
3- تحصلين على نتيجة غير صالحة لكِ:
إذا حصلتي حواء على نتيجة غير مرضية بعد تطبيق الهايلايتر كوجود لمعان زائد في الوجه أو بروز مسام بشرتك ووضوحها بطريقة سيئة، فاعلمي أنكِ تستخدمين صيغة غير مناسبة لنوع جلدك. لذا ننصحكِ باستخدام النوع البودري من الهايلايتر على بشرتك الدهنية، والنوع السائل على الجافة.
4- تستخدمين ظل خاطئ من الهايلايتر: 
تنتج أفخم دور التجميل العالمية، درجات لونية كثيرة ومتنوعة من الهايلايتر، كالظلال الوردية التي تلائم البشرة البيضاء، والظلال الخوخية التي تتناغم مع البشرة الحنطية والظلال البرونزية التي تتماشى بسهولة مع البشرة السمراء. فالتزمي حواء باستعمال الدرجة التي تناسب نغمة وجهك. أيضًا ينبغي أن يكون الهايلايتر بظل أفتح درجتين من كريم الاساس حتى يبدو مثاليًا.

 

The post أخطاء تقعي بها أثناء تطبيق الهايلايتر appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/