اخبار الاسهم والاقتصاد

“أدنوك” تبدأ الإنتاج من حقول بحرية جديدة بحلول 2018

5156839_1024

 

قال مدير إدارة الأنشطة البحرية في شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، اليوم الثلاثاء، إن شركته تعتزم بدء الإنتاج من حقول نفطية بحرية جديدة في عامي: 2018، و2019.

وأضاف قاسم مسلم الكيومي، في تصريحات على هامش مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز المنعقد بأبوظبي: “لدينا حقل سيبدأ الإنتاج مع مطلع عام 2018، وأيضاً حقلان آخران سيبدآن الإنتاج في 2018-2019″.

وتابع: “هذه مشاريعنا على المدى الطويل، ونحن نعطي لهم كل الأولوية ونقوم حالياً بمراجعتهم من النواحي الاقتصادية، ولن نستمر إلا في المشاريع التي تحقق لنا الجدوى الاقتصادية”.

كانت “أدنوك”، أعلنت في نوفمبر الماضي، عن عزمها استثمار نحو 35 مليار دولار في الحقول البحرية في غضون الخمس سنوات القادمة، لا سيما أن قرابة 50% من إنتاجها يأتي من هذه الحقول.

وقال مدير إدارة الأنشطة البحرية في “أدنوك”: إن الشركة تسعى لخفض التكاليف بنسبة 25% خلال العام 2016.

وأضاف “الكيومي”: “لقد بدأنا بالفعل برنامجنا لخفض التكاليف، ونتفاوض حالياً بقوة من أجل تقليل تكاليف الموردين، بما يشمل الخدمات، والحفر، والإجراءات الهندسية، والتشييد والبناء”.

ودفع الهبوط الحاد في أسعار النفط منذ يونيو 2014 بأكثر من 75% من الشركات في قطاع النفط إلى خفض الإنفاق.

و”أدنوك”، التي تأسست عام 1971، تعمل في كافة مجالات النفط والغاز، ولديها مجموعة من الشركات النفطية التابعة لها وهي: “أدكو”، و”أدما العاملة”، و”جاسكو”، و”أدجاز”، و”زادكو”، و”تكرير”، و”إن دي سي”، و”إسناد”، و”إرشاد”، و”فرتيل”، و”بروج”، و”أدناتكو”، و”أنجسكو”، و”أدنوك للتوزيع”، و”الإكسير” للغازات الصناعية.

التدوينة “أدنوك” تبدأ الإنتاج من حقول بحرية جديدة بحلول 2018 ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/