اخبار الاسهم والاقتصاد

أرابتك وتاف التركية يحصلان على تمويل لمشروع مطار البحرين


أعلن بنك المشرق عن إتمام تنسيق اتفاقية تسهيلات مصرفية بقيمة 107 ملايين دينار بحريني؛ أي ما يُعادل 1.03 مليار درهم إماراتي، بحسب بيان للبنك اليوم الأربعاء.
وأضاف البنك أن الاتفاقية تهدف إلى توفير تسهيلات رأس المال العامل وخطابات الضمان لتمويل الائتلاف الذي يجمع بين شركتي أرابتك للإنشاءات وتاف للإنشاءات التركية لتنفيذ أعمال التعاقد الرئيسية الخاصة بمشروع تطوير مطار البحرين الدولي في مملكة البحرين.

وبحسب البيان، فإن بنك المشرق سيتولى دور البنك المصدر والمنسق الحصري للتسهيلات في حين يتولى البنك العربي دور المنظّم الرئيسي المشترك لهذه التسهيلات.

وكان العطاء الذي تبلغ قيمته 382.9 مليون دينار بحريني؛ أي ما يعادل 3.7 مليار درهم إماراتي، قد تم ترسيته على شركتي أرابتك وتاف في شهر مارس الماضي.

وطبقاً للبيان، يمتد المشروع على نطاق 220 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يتم إنجازه منتصف عام 2019.

 ويشمل المشروع تشييد مبنى مسافرين جديد بطاقة استيعابية تبلغ 14 مليون مسافر، بالإضافة إلى مبنى للخدمات المصاحبة ومواقف طائرات مستقل للمسافرين، بالإضافة إلى 24 بوابة متصلة بالأبراج الهوائية.

التدوينة أرابتك وتاف التركية يحصلان على تمويل لمشروع مطار البحرين ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/