اخبار الاسهم والاقتصاد

أرامكس تحقق نمواً في أرباحها الفصلية بنسبة 12%

image

ارتفعت شركة أرامكس لخدمات النقل بنهاية الربع الأول من العام الجاري 12% ، وذلك وفقاً لبيان على موقع السوق اليوم الأحد.

وأوضحت الشركة في بيانها، أن صافي الأرباح بلغ 96.9 مليون درهم (26.38 مليون دولار) بالربع الأول من العام الجاري، مقابل ربح بلغ 86.6 مليون درهم (23.58 مليون دولار) بالربع الأول من عام 2015.

وقال حسن هاشم، الرئيس التفيذي للشركة: “حققنا أداءً قوياً في الربع الأول من هذا العام على الرغم من حالة عدم التيقن الاقتصادي عالمياً واستمرار التقلبات في أسعار النفط والعملات”.

وأضاف: “كان من الممكن أن تحقق الشركة نمواً في أرباحها بالربع الأول بنسبة 18% لولا التكلفة التي دفعناها لمرة واحدة عند الاستحواذ على شركة فاست واي كوربييرز خلال الربع الأول”.

واستحوذت الشركة في يناير الماضي على شركة فاست واي كورييرز” النيوزيلندية لتوفير خدمات الشحن بقيمة 80 مليون دولار أمريكي، وتتضمن الصفقة شراء كامل أعمال الشركة في نيوزيلندا واستراليا.

وأضافت الشركة في بيانها، أن إيرادتها ارتفعت 13% في تلك الفترة إلى 1.048 مليار درهم مقابل 930 مليون درهم لنفس الفترة من 2015.

وقال هاشم: “نمو الإيرادات جاء على الأخص في خدمات النقل الدولي والمحلي مدفوعاً بالتوسع في أنشطة التجارة الألكترونية عبر الحدود في أسواق النمو الرئيسية”.

وعلى مستوى النتائج السنوية، فقد بلغتالأرباح الصافية للشركة 311 مليون درهم خلال عام 2015، مقابل 318 مليون درهم بنسبة تراجع بلغت 2.2%.

وأظهرت النتائج تراجع صافي أرباح الشركةبالربع الرابع 35.6% خلال 2015 إلى 57.6 مليون درهم.

التدوينة أرامكس تحقق نمواً في أرباحها الفصلية بنسبة 12% ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/