اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح اتصالات ترتفع 37% في الربع الثاني وتوصية بتوزيع نقدي


أظهرت النتائج المالية لمجموعة اتصالات ETISALAT، المدرجة بسوق أبوظبي،ارتفاع أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 37%.

وبلغ صافي أرباح المجموعة نحو 2.6 مليار درهم (بما يعادل 708 مليون دولار) في الربع الثاني من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 1.9 مليار درهم (517 مليون دولار) بالربع الثاني من 2015، وفقاً للقوائم المالية.

كما بلغت أرباح المجموعة في النصف الأول من العام الجاري 4.98 مليار درهم، مقابل 4.35 مليار درهم  في النصف الأول من العام الماضي بزيادة 14.5%، بحسب القوائم المالية.

وكانت مجموعة اتصالات أعلنت عن تراجع صافي أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 2.7%، لتصل إلى 2.38 مليار درهم ، مقابل 2.45 مليار درهم بالربع الأول من 2015.

وارتفعت الأرباح التشغيلية للمجموعة في الربع الثاني من العام الجاري 18% إلى 3.11 مليار درهم، مقابل 2.64 مليار درهم بالربع الثاني من 2015 ، وفقاً للقوائم المالية.

وأشارت المجموعة في بيان للبورصة،إلى أن مجلس الادارة وافق في اجتماعه اليوم، على توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام الجاري بواقع 40 فلساً للسهم.

وأضافت في بيانها،أن التوزيعات تدفع لسوق أبوظبي يوم الأحد 14 أغسطس المقبل ،ويكون المساهمين المسجلين بسجلات الأعضاء بنهاية يوم الأحد 7 أغسطس مؤهلين لتوزيعات الأرباح المرحلية.

وكانت الجمعية العمومية قد أقرت في مارس الماضيتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام 2015بواقع 80 فلساً للسهم .

ولم يشهد السهم أية تداولات اليوم لتزامن اجتماع مجلس الادارة مع جلسة السوق.

التدوينة أرباح اتصالات ترتفع 37% في الربع الثاني وتوصية بتوزيع نقدي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/