اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح الإمارات دبي الوطني ترتفع 16% بالربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لبنك الامارات دبي الوطني (EMIRATESNBD)، خلال الربع الثاني من العام الجاري، ارتفاعاً نسبته 15.8% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2015.

ووفقاً لإفصاح للبنك على موقع سوق دبي، اليوم الاثنين، فقد بلغت أرباح الربع الثاني 1.91 مليار درهم (520 مليون دولار)، مقابل ربح قيمته 1.65 مليار درهم (449 مليون دولار) للفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد نتائج البنك خلال النصف الأول، وبحسب البيان، بلغ صافي الأرباح 3.72 مليار درهم، مقابل ربح قيمته 3.32 مليار درهم للفترة نفسها من العام الماضي، بارتفاع نسبته 12.1%.

وأظهرت البيانات الخاصة بالبنك ارتفاع الدخل التشغيلي في النصف الأول من العام الجاري ليصل إلى 7.67 مليار درهم، مقارنة بـ 7.55 مليار درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وجاء هذا الارتفاع نتيجة للصعود في صافي دخل الفائدة بنسبة 2%.

وارتفع صافي خسائر انخفاض القيمة للموجودات المالية بنهاية النصف الأول من العام الجاري إلى 1.46 مليار درهم، مقابل 1.99 مليار درهم للفترة نفسها من العام السابق، بحسب بيانات البنك.

وكان البنك قد سجل في الربع الأول من عام 2016ارتفاعاً في صافي أرباحه بنحو 8% لتصل إلى 1.8 مليار درهم.

التدوينة أرباح الإمارات دبي الوطني ترتفع 16% بالربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/