اخبار الاسهم والاقتصاد

أسهم النقل والبنوك ترتفع بسوق دبي عند الإغلاق


ارتفع سوق دبي المالي في نهاية تعاملات اليوم الخميس، ليعاود مكاسبه بعد جلستين من التراجع، مدعوماً بتحسن أداء أسهم النقل، والبنوك.

وارتفع المؤشر بنهاية التعاملات 0.27% رابحاً 9.37 نقطة بالغاً 3519.27 نقطة، متجاهلاً تراجعات أمس.

وتصدر قطاع النقل الارتفاعات بنسبة 3.5%، مع صعودأرامكس بعد الاعلان عن شراء شركة جوانا للاستثمار حصة تبلغ 6.5% وارتفاع العربية للطيران 3.6%، كما ارتفع قطاع البنوك 0.3%، مع صعود سهم دبي الإسلامي 0.4%.

وقال جمال عبد الحميد، المحلل بأسواق المال، لـ”مباشر”: ” الاعلان عن صفقة شراء بحصة مؤثرة في شركة أرامكس مع تحسن نتائج بعض الشركات إضافة الى تعافي النفط وراء الصعود اليوم “.

وجاء قطاعي الاستثمار والعقارات كأبرز المتراجعين بنسبة 0.34%و0.24% على التوالي مع انخفاض سهم إعمار مولز 1.36% بعد توصية ببيع السهم ، وانخفض أرابتك 1.34% ودبي للاسثتمار 0.5%.

وارتفعت السيولة اليوم لتصل إلى 315.18 مليون درهم مقابل 292.3 مليون درهم بالأمس، وزادت الكميات إلى 163.68 مليون سهم مقابل 128.57 مليون سهم بالجلسة الماضية.

وأوضح عبد الحميد ،أن مستويات السيولة مازالت دون المستوى المطلوب وتؤكد على سيطرة الحذر لدى بعض المتعاملين على الرغم من الإيجابية اليوم.

وتوقع عبد الحميد أن يستكمل المؤشر العام الارتفاعات في جلسات الاسبوع القادم مستهدفا مستويات 3522-3535 نقطة بعد عمليات جني الأرباح التي تعرض لها سابقا.

وقال عبد الحميد ان التوقعات بتحسن نتائج بعض الشركات ستعطي حافزاً للمتعاملين للعودة للشراء بالأسهم التي باتت عند مستويات متدنية

التدوينة أسهم النقل والبنوك ترتفع بسوق دبي عند الإغلاق ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/