بنات محروم

أشخاص لا تدعيهم إلى حفل زفافك

2016-635961206401882327-188_608x403

قد تجدين صعوبة في عدم دعوة بعض الأشخاص إلى زفافك، إلا أن ستقتنعين في النهاية أن الأفضل ليس دائما ما نرغبه، لنواجه الأمر معا فحفلات الزفاف باهظة جدًّا، كما أن التحضير والتخطيط لها أمر شاقّ، فلماذا عليك أن تدرجي بعض الأشخاص إلى اللائحة المخصصة لدعوة الزواج مع أنهم غير مهمين بالنسبة لك؟ لهذا السبب، وإذا كنت بحاجة إلى أعذار لتقلصي عدد المدعوين عن لائحتك، إليك بعض الأشخاص الذين يجب ألا تدعيهم أبدًا إلى زفافك.

1 – خطيبك السابق: حتى ولو كنتما قد حافظتما على نوع من الصداقة بعد انفصالكما، فلا شيء يجبرك على دعوته.

2 – صديقة والدتك التي يعجبها كل ما تنشرينه على صفحتك الالكترونية ولكنك لم تلتقيها قط: لأنها ستسهم في تصوير جميع لحظات زفافك وتنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولأنك قد وظفت مصورًا مختصًّا للمناسبة، لذا لا تهتمي ودعك منها.

3 – أي شخص لم تكلميه منذ سنوات: كصديقات الجامعة والمدرسة الثانوية، إذا لم تحافظي على الاتصال معهن بعد تخرجكن، إذًا ما من داع لأن تدعيهن، فضلًا عن أنك بالتأكيد لا تريدين استعادة الذكريات المحرجة في يوم زفافك.

4 – حبيب صديقتك الحميمة الحالي: لست مجبرة على أن تقدمي لصديقتك خدمة زائدة إلا إذا كانت تتجه نحو ارتباط جدي مع الحبيب. فهذه الصور هي صور أبدية، وبالطبع لا ترغبين بأن تتساءلي من هو هذا الشخص بعد 10 سنوات من يوم الزّفاف.

5 – أي شخص تشعرين بأنه قد يسبب لك الإحراج في زفافك: فهناك بعض الأشخاص الذين لا يتقنون فن الاختلاط اللائق، وقد يسببون الإحراج أثناء السهرة أو العشاء أو الرقص مثلًا، فلا تدعيهم.

6 – زميلك في العمل الذي تشعرين بأنه ربما يحبك: لأنّه قد يكون نفسيًّا كارهًا ليومك الأهم، إياك ودعوته.

The post أشخاص لا تدعيهم إلى حفل زفافك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/