اخبار الاسهم والاقتصاد

“أصول” تواصل رفع حصتها في “إيفكت”

image

قال مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية، في تقرير صدر عنه اليوم الأحد، إن الأسبوع الماضي شهد 5 حركات للملكيات المُعلنة في قوائم كبار المُلاك ببورصة الكويت.

وأوضح التقرير، إن الأسبوع الماضي شهد حركتين في اتجاه الانخفاض وكذلك للخروج من القوائم المذكورة، وحركة واحدة فقط في اتجاه الرفع تمثلت في استئناف “أصول” رفع حصتها في “إيفكت” بمقدار 1.097 نقطة مئوية من 13.031% إلى 14.128%.

وأضاف التقرير أن عمليات خفض الملكيات المُعلنة انحصرت خلال الأسبوع الماضي في “كتلة المدينة”، حيث تراجعت حصة شركة طابة الخير القابضة في “السلام” بواقع 0.600 نقطة مئوية من 33.330% إلى 32.730%، كما انخفضت ملكية “اكتتاب”، وشركتها التابعة في “المستثمرون” بمقدار 0.500 نقطة مئوية من 15.090% إلى 14.590%.

أما فيما يتعلق بعمليات الخروج من القوائم خلال الأسبوع الماضي، بحسب التقرير، فقد خرجت شركة أديم للاستثمار وإدارة الثروات من قائمة كبار ملاّك “مدار” بنسبة 5.340%، كما خرجت الشركة الوطنية المتحدة القابضة من قائمة كبار مساهمي “أولى وقود” بنسبة 8.130% من رأسمالها

التدوينة “أصول” تواصل رفع حصتها في “إيفكت” ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/