بنات محروم

أظافر لامعة دون طلاء أظافر !

2016-636043524832042494-204_608x403

اليدين والوجه هم نافذة المرأة وعنوان أنوثتها للعالم الخارجي وبما أن هناك الكثير من الطرق والمستحضرات الشهيرة للعناية بالبشرة، فنحن نضع بين يديكِ اليوم طرق عملية للإعتناء بأظافرك وتقويتها حتى لا تتكسر، وكذلك نركز على طرق تجعل أظافرك لامعة بدون طلاء أظافر لتبدو نظيفة وجذابة بشكل طبيعي.

بداية يجب عليكِ ان تعلمي أن صحة أظافرك وقوتها تعتمد على الأطعمة التي تتناوليها، ركزي على إدخال الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم، المغنسيوم، الحديد وجميع المعادن الأساسية، وكذلك الفيتامينات الأساسية لدعم جمالك، ولو لم تحصلي عليها من الغذاء تناوليها كمكملات غذائية، ثم اتبعي هذه الطرق للحصول على أظافر لامعة دوماً:

نظّفي أظافرك بصورة دورية من خلال نقعها في وعاء به ماء فاتر ويمكنكِ تنظيفها بصابون طبيعي من خلال دعكها بفرشاة أسنان ناعمة.

لو كنتِ ممن يستعملون طلاء الأظافر بشكل دائم فقد تكون أظافرك مائلة للإصفرار، نظفيها بشرائح الليمون أو بخلطة البايكينج باودر مع الليمون وزيت الزيتون ثم اغسليها بالماء الفاتر.

استعملي زيت الأظافر بصورة دورية على جوانب أظافرك الجلدية لانه يمنعها من التكسر والجفاف ويزيد لمعانها.

استعملي ملمع أظافر ضمن أدوات العناية بأظافرك فهو يخلصك من الشوائب أو الأتربة التي قد تشوه مظهر أظافرك العام.

The post أظافر لامعة دون طلاء أظافر ! appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/