بنات محروم

أعاني من التعرق المفرط.. إليكِ الحل النهائي لهذه المشكلة

03e7d3c6cf0e194

لا شك أن التعرق المفرط من أكثر المشاكل التي تفسد مظهرك الجمالي وتجعلكِ تشعرين بالخجل دومًا، وهو عادًة يحدث في فصل الصيف ذو الطقس الحار والرطب. ولكن لما لا تفكرين حواء في حل لهذه الأزمة. إليكِ الآن أفضل الطرق التي ستقلل إنتاج العرق في جسمك وتمنحكِ بشرة جافة ونظيفة طوال اليوم، وهى:
موازنة درجة الحموضة: احرصي حواء على موازنة درجة الحموضة في جسمك حتى تنتهي مشكلة التعرق المفرط، وذلك من خلال شرب الشاي الأخضر، أو غسل الجسم وتدليكه وخاصًة منطقة الإبطين بزيت شجرة الشاي أو خل التفاح.
ضبط النظام الغذائي: تقليص الطعام الحار والمالح من أكثر الحلول الفعالة لإنهاء مشكلة التعرق لأن الجسم يتفاعل مع الحرارة التي تنتجها الأطعمة الغنية بالتوابل والملح حتى يتخلص من الصوديوم الزائد.
البوتوكس: يمكنك الأن الخضوع لحقن البوتوكس البروتينية في منطقة الإبطين لكي تمنع الغدد العرقية من إنتاج التعرق المفرط في فصل الصيف، وهى وسيلة آمنة وليس لها أي تأثير جانبي سيء.
Ultherapy: هو إجراء تجميلي غير غازي ثبتت فعاليته في علاج فرط التعرق باستخدام موجات فوق صوتية عالية التردد تخترق نسيج الجلد بعمق وتمنع تعرقه، وذلك يتم في خلال 15 دقيقة ونتائجه مداها طويل.

 

The post أعاني من التعرق المفرط.. إليكِ الحل النهائي لهذه المشكلة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/