بنات محروم

أقنعة تمنح العروس بشرة مشدودة ومشرقة قبل الزفاف

2016-635967261149821097-982_608x403

التمتّع ببشرةٍ مشرقة ، نقيّة و نضرة يوم زفافكِ أمرٌ ضروري  لكن ليس من الضروري أن تلجئي إلى الحلول الطبيّة في اللحظة الأخيرة ! بإمكانكِ الحصول على النتيجة نفسها في منزلكِ من خلال تحضير أقنعة طبيعيّة و تطبيقها على بشرتكِ قبل أسابيع من يومكِ الكبير . أمّا المكوّن الذي سيكون صديق بشرتكِ المفضّل خلال هذه الفترة فهو اللبن الذي له فوائد عديدة على البشرة. هو يزيل الترسّبات، الأوساخ و بقايا الماكياج من المسامات ، يلعب دور في التبييض، يشدّ البشرة ، ينعشها ، يرطّبها و يمنحها إشراقاً رائعاً .

لهذا السبب  نقدّم لكِ في ما يلي 3 أقنعة سهلة وسريعة التحضير و ترتكز على اللبن بشكلٍ أساسيّ ، يمكنكِ تطبيقها مهما كانت طبيعة بشرتكِ استعداداً ليومكِ الكبير . ننصحكِ بتطبيق إحدى هذه الأقنعة من 3 إلى 5 مرّات في الأسبوع ، ونؤكّد لكِ أنّكِ ستكونين الأجمل .

قناع الفريز:  إمزجي 3 ملاعق صغيرة من اللبن مع ربع كوب من الفريز المهروس و ملعقة صغيرة من بودرة الأرز . طبّقي المزيج على بشرتكِ لمدّة 15 دقيقة ثمّ اغسلي وجهكِ بالماء البارد.

قناع البابايا:  إمزجي معلقة صغيرة من اللبن مع نصف كوب من عصير البابايا و ملعقة صغيرة من العسل . طبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 10 دقائق قبل غسل بشرتكِ بالماء البارد .

قناع الشوفان: أنِ بحاجة إلى ملعقة صغيرة من اللبن ، ملعقة صغيرة من الشوفان المطحون و 3  إلى  4 قطرات من العسل الطبيعي . إمزجي هذه المكوّنات و طبّقي المزيج على بشرتكِ لمدّة 10 دقائق ثم اغسلي وجهكِ بالماء البارد .

The post أقنعة تمنح العروس بشرة مشدودة ومشرقة قبل الزفاف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/