بنات محروم

أمور عليك اتباعها قبل وضع الماكياج

2016-635972701368824789-882_608x403

تقشير الوجه: تخلّصي من خلايا البشرة الميتة التي تتراكم وتتكدس في المسام بسبب بقايا الماكياج والتّلوّث قبل اعتماد الماكياج لتحصلي على بشرة مسطّحة خالية نسبياَ من الرّؤوس السّوداء البارزة والحبيبات الصغيرة التي تظهر بفعل التّلوَث, لذلك قشّري وجهك بكريم مناسب لنوع بشرتك واحصلي على وجه نضر ونقي جاهز لماكياج مشرق.

ماسك الخيار واللبن للعيون المنتفخة: أحياناً تأتي عطلة نهاية الأسبوع مخلّفة وراءها علامات التّعب التي تظهر من خلال الهالات السّوداء وانتفاخ العيون، لذلك وقبل تطبيق الماكياج ضعي  ماسك الخيار واللّبن الطّبيعي الذي يعمل على تخفيف تصبغات ما تحت العيون وإزالة الإنتفاخ, لذلك ضعي في وعاء ملعقة واحدة من اللّبن وشرائح الخيار الدائرية وطبّقيها على عيونك لـ 15 دقيقة ولاحظي النتيجة الرّائعة.

تطبيق كريم الأساس الأولي قبل الماكياج: هو ضروري جدّا لجميع أنواع البشرة، لاسيما وأنه يمنحها الرّطوبة الضّرورية التي تعزز مظهر الوجه فتخفي علامات التعب وتملأ خطوطه الرّفيعة، وهو يعمل أيضاً على ترطيب الأماكن الجافة التي تستقطب كريم الأساس ليمنع ظهورها مكدّسةً حول البقع الحمراء ، فيمنحك ملمساً ناعماً وبشرة ممتلئة جاهزة لماكياج سليم ومثالي.

The post أمور عليك اتباعها قبل وضع الماكياج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/