الحمل والولادةالعناية بالطفلتغذية الحاملصحة الحامل

أنواع الطعام يساعدك على الحمل بولد

الحمل بولد

في كثير من الأحيان ترغب الأمهات في الحمل بولد، وفي ذلك تبحث عن مجموعة من الطرق الطبيعية التي تمكنها من الحصول على الطفل الذي تتمناه، وفي الموروث الشعبي توجد أنواع معينة من الأطعمة يدل طلب المرأة الحامل لها أنها حامل بولد، ومن هذه الأطعمة المواد التي تحتوي على موالح كثيرة، حيث يسود في الثقافة الشعبية أن الأم الحبلى بولد تميل إلى طلب الموالح لأن المولود من الجنس الخشن وليس الجنس الناعم.

ولكن توجد بعض الآراء الخاصة بخبراء التغذية تشير إلى أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد في عملية الحمل بولد، لذا في النقاط التالية سوف نوضح بعض من هذه الأطعمة التي تحدث عنها خبراء التغذية.

ما هي الأطعمة التي تساعد على الحمل بولد؟

تقوم  فكرة الأطعمة المساعدة على الحمل بولد على أساس أن هناك مجموعة من الأطعمة التي تساعد على توفير بيئة صالحة لنمو وزيادة الكروموسومات الخاصة بالذكور، لذا من الممكن أن تساعد هذه الأطعمة على الحمل بولد، ومن هذه الأطعمة  الآتي:-

  • الطعام المملح، وجود الملح يساعد على وجود نسبة من القلويات في منطقة المهبل مما يساعد على توفير بيئة صالحة لنمو الكروموسومات الذكرية، لذا من المهم في هذه الحالة تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والبوتاسيوم.
  • الأسماك البحرية، وتتميز المأكولات البحرية بشكل عام بأنها تحتوي على نسبة عالية من عنصر الزنك، وهذا يؤدي إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية التي تحتوي على كروموسومات الذكورة.
  • وتوجد أنواع مختلفة من الأطعمة الأخرى مثل الطماطم والمشروم والموز، وكلها تساعد على الحمل بولد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/