اخبار محروم

إعادة افتتاح فندق العنوان ليلة رأس السنة 2017

The Address Exterior 0034

أفاد مصدر مسؤول، بأن تشغيل فندق “العنوان” وسط مدينة دبي الذي تضرر من حريق نشب به عشية العام الجديد، سيتم بحلول 2017، ولم يستبعد افتتاح الفندق ليلة رأس السنة الميلادية 2017.

وأوضح أن، إعادة تشغيل الفندق ليلة رأس السنة الميلادية في 2017، سيكون إشارة قوية إلى تحويل ذكرى حادثة الحريق الذي أصاب الفندق إلى كرنفال احتفالي، بإعادة افتتاحه أمام ملايين السياح.

وأكد المصدر، أن مجموعة “دتكو” التي أسندت إليها “إعمار العقارية” مهمة إعادة تأهيل الفندق، أنجزت في وقت مبكر عمليات تقييم الأضرار في الجوانب الميكانيكية والكهربائية والهيكلية، ما فتح الباب واسعاً لأعمال الترميم بتقنيات حديثة ومعايير جودة أعلى، وبتصميمات داخلية تفوق جماليات التصميمات السابقة.

وذكر أن، توقف تشغيل الفندق عشية الحادث، لم يكن له تداعيات سلبية لا على ميزانية “إعمار”، ولا على أداء مجموعة “إعمار للضيافة” للعام الجاري.

وكان حريق قد اندلع في مبنى الفندق والبرج السكني المؤلف من 63 طابقاً عشية رأس السنة الميلادية الجديدة 2016، في حين وعد رئيس الشركة محمد العبار بإعادة بناء الفندق، دون تحديد إطار زمني، ولكنه وعد بالانتهاء السريع.

وتمت السيطرة على 90% من الحريق من قبل سلطات الدفاع المدني، والجهات المختصة، كما تم إخلاء الفندق مع تسجيل 14 إصابة بسيطة وواحدة متوسطة، إضافة إلى إصابة بجلطة قلبية، نظراً لحالة التدافع وانتشار الدخان في مكان الحريق.

يذكر أن، “فندق العنوان داون تاون” يعد من الفنادق الشاهقة الارتفاع في دبي، وناطحة سحاب يقع بجوار “برج خليفة”، ويتكون من 63 طابق ويصل ارتفاعه إلى 302.2 متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/