بنات محروم

ارسمي حاجبيك في 4 خطوات

2016-635997772148416469-841_608x403

أوّلاً، مشّطي شعر حاجبيك جيّداً إلى الأعلى بهدف تحديد الفراغات التي تحتاجين إلى تعبئتها, ثمّ، حدّدي حاجبيك من خلال رسم خطٍّ ناعم على بداية الحاجب الموازية للزاوية الداخلية للعين، وخطٍّ عند طرف الحاجب المحاذي لزاوية عينك الخارجية.

ثانياً، ننصحك باعتماد  ظلال العيون القريبة من لون حاجبيك لتتغلغل داخلهما ما يمنحك إطلالة طبيعية وناعمة. إبدأي بتعبئة الفراغات واحرصي على ألّا تتخطّى الحدود التي قمت برسمها في الخطوة السابقة.

ثالثاً: بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، حدّدي مرّة جديدة أطراف حاجبيك بطريقةٍ تحاكي اتّجاه الشعر. لوّني الطرف الموازي لأنفك بطريقةٍ أفقيّة ثمّ املأي زاوية حاجبك وأضيفي القليل من الكثافة إلى حدوده الخارجية.

رابعاً: استخدمي فرشاة الماسكارا وانتبهي على ألّا تحتوي الكثير من الجل الأسود, مرّريها على كامل حاجبيك بطريقةٍ أفقية ما يضفي المزيد من الطبيعية إلى مظهرهما, كما يمكنك أيضاً اعتماد الظلال البيضاء لتطبّقيها عند أسفل حاجبيك ما يجذب الأنظار إلى جمال عينيك وجاذبيتهما.

The post ارسمي حاجبيك في 4 خطوات appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/