بنات محروم

اكتشفى فوائد الشعير لخسارة الوزن

2016-636056474918872694-887_608x403 (1)

من أهم فوائد الشعير قدرته على التخلص من الدهون المخزنة في الجسم بسرعة لاحتوائه على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ونقدم لك فوائد الشعير لخسارة الوزن الزائد لتتمكني من استغلال الشعير في الحصول على جسم رشيق ومثالي في وقت قصير.

تسريع الأيض

يعمل الشعير على التسريع من عملية الأيض وهي المسؤولة عن حرق الدهون في الجسم، كما يتميز الشعير بقلة سعراته الحرارية، وينصح به خبراء التغذية لقدرته على إذابة دهون البطن الأرداف بشكل خاص.

الشبع

يساعد تناول الأغذية التي تحتوي على الشعير أو كوب من مشروب الشعير في التعزيز من الشعور بالشبع، لذلك ينصح بتناول كوب من مشروب الشعير أو بسكويت الشعير بين الوجبات الرئيسية في حالة اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد لتجنب الشعور بالجوع المزعج وللابتعاد عن تناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية.

الكربوهيدرات

يحتوي الشعير على نسبة رائعة من الألياف النباتي التي تساعد على التقليل من امتصاص الجسم للكربوهيدرات، ولهذا ينصح أطباء التغذية والسمنة بضرورة إدخال الشعير في النظام الغذائي اليومي لمن يعانون من السمنة ولمن يرغبون في الحفاظ على أوزانهم بعيدًا عن تأثير الكربوهيدرات في زيادة وزن الجسم.

الكوليسترول

يتميز الشعير بقدرته على خفض مستويات الكوليسترول في الدم وهذا ما يتسبب في التخفيف من نسبة الدهون في الجسم، حيث يحتوي الشعير على نسبة من الأحماض الدهنية الغير مشبعة والتي تعمل على التخلص من الكوليسترول في الدم.

سموم الجسم

يساعد الشعير في عملية التخلص من سموم الجسم والدهون المخزنة به، فهو طارد رائع ينصح به مرضى الكلى والمثانة لقدرته على تنظيف الجسم من السموم المختلفة ومنها الدهون.

طاقة الجسم

يزيد الشعير من طاقة الجسم حيث يمكن استبدال العديد من الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية به للحصول على الطاقة الازمة للقيام بالأنشطة اليومية المختلفة دون اكتساب سعرات حرارية يمكن تخزينها في الجسم على هيئة دهون.

The post اكتشفى فوائد الشعير لخسارة الوزن appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/