بنات محروم

اكتشفي جاذبيتك بالنسبة للآخرين بحسب العلم

2016-636003022143247688-324_608x403

من منا لا يحب أن يكون جذابًا في نظر الآخرين لذلك نحاول دائمًا أن نظهر أفضل ما لدينا لكي نلقى إعجاب من حولنا وحتى لو لم نعترف بذلك.

من المهم والأساسي جدًا أن نعجب بأنفسنا لكن يجب أن لا ننكر أنه يعنينا إعجاب الآخرين بنا إلى حدّ كبير وذلك لحاجتنا الماسة لزيادة ثقتنا بنفسنا. وانطلاقًا من هنا، كشفت بعض الدراسات التي أجريت في هذا المجال عن الطريقة المثلى لمعرفة مدى جاذبيتك بالنسبة للآخرين وهي تترجم كما من خلال النقاط التالية:

لا تقيمي نفسك: أولًا لمعرفة كيف يراك الآخرون يجب أن تبدأي بنظرتك لنفسك قبل كل شيء فقد كشفت الدراسات بأنّ نظرتك إلى نفسك تؤثر كثيرًا في نظرة الآخرين إليك. فأنت ترين كل الأمور السلبية في مظهرك وفي شخصيتك وتصوّبين نظرك إليها وتركزين عليها ما ينعكس في شكل واضح على تصرفاتك وبالتالي على تقييم الآخرين لك. ومن هنا إن معرفة نظرة الآخرين الموضوعية تبدأ مع عدم تقييمك لنفسك وتركيزك على عيوبك.

ضعي نفسك مكان الآخرين: وبحسب الدراسات لمعرفة مدى جاذبيتك بالنسبة للآخرين عليك أن تضعي نفسك مكانهم وليس من خلال محاولتك معرفة الطريقة التي يفكرون فيها فحسب بل من خلال تفهّمك للظروف التي تحيط بهم والمواقف التي يمرون بها كالضغط النفسي وغيرها من العوامل التي تؤثر في نظرتهم للآخرين.

أنظري إلى نفسك بتجرد: وأخيرًا، ضعي كل انفعالاتك جانبًا لأنك سترين نفسك والآخرين بحسب مزاجك فإذا كانت حالتك النفسية سيئة تأكدي أنك لن تري أي شيء فيك جميل والعكس صحيح. وهذا الأمر ينطبق أيضًا على من حولك.

وأيضًا من المهم جدًا ألاّ تركزي على التفاصيل الصغيرة في نفسك لأنّ الآخرين لا يفعلون كذلك ولا تصوّبي على العيوب لأنّ من حولك يراك في شكل عام ولا يركز على الأمور والعيوب الصغيرة فيك.

قومي بهذه الخطوات عزيزتي واكتشفي مدى جاذبيك بالنسبة للآخرين وكيف ينظرون لك!

The post اكتشفي جاذبيتك بالنسبة للآخرين بحسب العلم appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/