بنات محروم

اكسسواراتك هذا الربيع تُزينها أجمل الورود!

1459980888_ss

الربيع يترافق دائماً مع أجمل الورود البديعة التي تتفتح في كل مكان وتملأ الأجواء بألوانها الزاهية وروائحها الذكية، وعلى ما يبدو أن هذه الورود قد وصل تأثيرها للموضة بحيث طغت على مختلف تصاميم الإكسسوارت وبشكل خاص على شنط اليد والأحذية.
وقد بدت التصاميم رائعة بالفعل فيها الكثير من الأناقة ومن الفخامة أيضاً، ولاسيما أن الورود التي زيّنت الاكسسوارت قد صُنعت من مواد فاخرة مثل الجلود الطبيعية، المعادن، أو الكريستال والترتر البرّاق.

وقد تنوعت ألوان الاكسسوارت المُزينة بالورود بشكل كبير بين ألوان الباستيل الفاتحة وبين الألوان الغنية والحيوية.
أجمل تصاميم الأحذية المزينة بالورود رأيناها لدى كل من “بريان أتوود” Brian Atwood، “دولتشي غابانا”Dolce&Gabbana، “جي كرو” J.Crew، “ايترو” Etro وغيرهم. وبعض هذه الأحذية رسمية مع كعوب عالية وتصاميم رسمية وبعضها الآخر شبابية من دون كعب وبتصاميم عملية ومريحة.
أما شنط اليد فقد رأيناها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “الكسندر ماكوين” Alexander McQueen، “ستيلا ماكارتني” Stella McCartney، و”كوتور” Kotur. وجاء بعضها ذات أحجام صغيرة أنيقة وبعضها الآخر بأحجام كبيرة للاطلالات اليومية.
من خلال الاكسسوارت المزينة بالورود بإمكانك اضافة لمسات من الأنوثة والرومانسية لمختلف اطلالاتك الصباحية والمسائية، كما ستحصلين بها على أسلوب عصري ومواكب للموضة.
اختاري أجمل التصاميم منها لفصلي الربيع والصيف وستكونين من الأكثر أناقة حتماً.

 

The post اكسسواراتك هذا الربيع تُزينها أجمل الورود! appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/