اخبار الاسهم والاقتصاد

الإمارات وكوسوفو توقعان اتفاقيتين لتجنب الازدواج الضريبي وحماية وتشجيع الاستثمار

image

وقعت وزارة المالية الاماراتية، اليوم السبت، اتفاقيتين مع جمهورية كوسفو، لتجنب الازدواج الضريبي وحماية وتشجيع الاستثمار.. وفقاً لبيان صحفي.

والازدواج الضريبي هو “فرض ذات الضريبة أكثر من مرة، على نفس الشخص، وبالنسبة لذات المال، وعن المدة ذاتها”.

وقال وكيل وزارة المالية الإماراتي، “تساهم هذه الاتفاقيات في تحقيق الأهداف الإنمائية للدولة، وتنويع مصادر الدخل القومي، ودعم نمو الاستثمارات الخارجية وحمايتها من أي مخاطر غير تجارية أو سياسية والمتعلقة بتحويل الأرباح والعائدات بعملة حرة قابلة للتحويل، كما تعمل على توفير الحماية الكاملة للشركات والأفراد من الازدواج الضريبي والضرائب الإضافية سواء المباشرة أو غير المباشرة”.. بحسب البيان.

وتابع يونس حاجي الخوري: “توفر المشاريع المستقبلية التي تعتزم دولة الإمارات تنفيذها مثل إكسبو 2020، آفاقاً هامة وفرصاً نوعية لاستثمارات القطاع الخاص في مختلف المجالات التنموية الاقتصادية، وفي مقدمتها قطاعات الإنشاءات والسياحة والخدمات”.. وفقا للبيان.

جدير بالذكر ان دولة الإمارات، ممثلة بوزارة المالية، كانت قد وقعت بشكل نهائي على 97  اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي على الدخل و58 اتفاقية لحماية وتشجيع الاستثمار.

التدوينة الإمارات وكوسوفو توقعان اتفاقيتين لتجنب الازدواج الضريبي وحماية وتشجيع الاستثمار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/