اخبار الاسهم والاقتصاد

“الاتحاد للطيران”تساهم بـ9.7 مليار دولار في اقتصاد أبوظبي خلال 2016

5209332_1024

 

توقع تقرير اقتصادي حديث، أن تساهم مجموعة الاتحاد للطيران وشركاؤها بنحو 9.7 مليار دولار (35.26 مليار درهم) في اقتصاد أبوظبي عام 2016.
وأشار التقرير الصادر عن مجموعة أكسفورد إكونوميكس، اليوم الأربعاء، إلى أن المجموعة وشركاءها سيقدمون مساهمة اقتصادية للإمارة بمبلغ 7.5 مليار دولار، إضافة إلى مساهمة سياحية بقيمة 2.2 مليار دولار.
وأضاف التقرير الذي حصل “مباشر” على نسخة منه، أن الربط الجوي الذي تقدمه الاتحاد للطيران وشركاؤها سيعزز إنتاجية الإمارة بحوالي 62.45 مليار درهم؛ ما يعادل 17 مليار دولار في عام 2016، ما يمثل ذلك نحو 5.6% من الناتج المحلي الإجمالي لأبوظبي.
ومن المتوقع بحلول عام 2024 أن تصل المساهمة السنوية لاقتصاد أبوظبي من المجموعة وشركائها إلى 18.2 مليار دولار، بما في ذلك مساهمة أساسية تبلغ 12.6 مليار دولار، ومساهمة سياحية 5.6 مليار دولار، وفقاً للتقرير.
وتمتلك المجموعة استثمارات في حصص أقلية لدى سبع شركات طيران تشمل، طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وإيطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وداروين آيرلاين التي تتخذ من سويسرا مقراً لها، وتعمل تحت اسم الاتحاد الإقليمية، بحسب التقرير.

التدوينة “الاتحاد للطيران”تساهم بـ9.7 مليار دولار في اقتصاد أبوظبي خلال 2016 ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/