اخبار رياضية

الريال ربما يستعد للأعلان عن أهم صفقة له فى تاريخه الحديث بعد كريستيانو رونالدو !

image

مخطيء من يعتقد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيكتفى بالإنجاز الذى تم بالفوز بدورى أبطال اوروبا فزيدان القطار الفرنسى الجامح قرر إعادة الريال للوضعية الصحيحة عن طريق التعاقد مع نخبة من النجوم مع التعاقد مع مدير رياضى على أعلى مستوى لمضاهاة بريدا برشلونة.

فاجئنا مونوتشى المدير الرياضى لإشبيلية بإعلانه عدم تمديد عقده مع الفريق الاندلسى ليفتح الباب لرحيله لريال مدريد الاسبانى المهتم به منذ فترة طويلة وربما يفاجئنا بالإنضمام لأى فريق آخر فى صفقة قد تكون الأهم والأضخم هذا الصيف لقدرات مونوتشى التاريخية التى سنسردها فى هذا التقرير.

مونوتشى جاء لإشبيلية فى بداية الألفية وكان الفريق ممل للغاية يسير برتم بطيء للغاية بدون نجوم لايلعب كرة حقيقية لم يحقق لقب منذ الخمسينيات وحقق الليجا 1946 وإعتقدت جماهيره أن الفريق سيظل يتخبط إلى أن يهبط لدورى الدرجة الثانية.

مونوتشى جاليانى الكرة الأسبانية إستطاع خلال 16 عاما لعب 14 نهائى فى كل المسابقات وحقق خمسة ألقاب فى الدورى الأوروبىليكون أعظم فريق فى تاريخ المسابقة وسوبر اوروبى مرة و كأس اسبانيا مرتين وبطل السوبر الأسبانى مرة ليكون مجموع ألقابه تسعة ألقاب.

ولكن مالذى حدث من مونوتشى ليكون إشبيلية بمثل هذا الصخب ؟ السؤال الذى مر على العديد من النقاد والمحللين ولك أن تعرف قيمة هذا المدخن الشره حيث تعاقد مع سلسلة من النجوم مثل بالوب وفازيو ودانى ألفيس وباتيستا ورييس وسيدو كايتا وأدريانو وفابيانو وكانوتيه وماريسكا وبانيجا وجاميرو وباكا ولورينتى وأليكس فيدال وكونوبلينكا ولكن أن تتخيل أن هؤلاء لم يكلفوا إشبيلية سوى 36 مليون يورو ولكن جنى من بيعهم مالايقل عن 200 مليون يورو.

بالإضافة لبيعه العديد من النجوم من أبناء النادى بمايوازى 15 مليون يورو مثل رييس وخيسوس نافاس وكوندوجوبيا وريناتو وميديل وصنع أكاديمية محترمة للفريق  لتخريج الشباب كما إنه عين 700 كشافا للفريق حول مستوى العالم والذى قيل عنه بأنه صعب المراس فى التفاوض ولايبيع بسهولة إلا بعد تلبية طلباته.

الآن مونوتشى متاحا أمام بيريز وربما يخطفه الميلان أو الإنتر أو فالنسيا وربما أتلتيكو مدريد لمحاولة صنع ماهو يعادل إنجاز إشبيلية .

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/