بنات محروم

الزنجبيل يخلصكِ من مشاكل البشرة والشعر في الصيف

f2e9d0a9d269764

ليس الزنجبيل من المنتجات الطبيعية التي تعالج أعراض البرد والأنفلونزا فحسب، بل يمكنكِ حواء أيضًا استخدامه كأداة سحرية تحارب كافة المشاكل الجمالية التي تعاني منها بشرتك وشعرك في فصل الصيف الحار. هذا ما أرادت حواء لايف أن تعرضه عليكِ اليم، فابقي معنا واكتشفي فوائد الزنجبيل الجمالية وامتلكي طلة لا مثيل لها…
الزنجبيل للعناية بالبشرة
علاج حب الشباب: يحوي الزنجبيل نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والمطهرات الطبيعية التي تعمل على تنظيف مسام الجلد ومنع تكون حبوب الشباب وحدوث تصبغ للبشرة. لذا قومي بتطبيق عصير الزنجبيل على بشرتك، واتركيه حتى يجف ثم اشطفيه بالماء. وكرري هذه العملية لعدة أسابيع حتى تحصلي على نتيجة مرضية.
محاربة الشيخوخة: إذا كانت بشرتك تعاني من الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة في بعض المناطق، فاستخدمي حواء الزنجبيل ليخلصك من هذه العلامات تمامًا. حيث أنه يشمل خصائص مضادة للأكسدة تمنع تكون الجذور الحرة وظهور علامات تقدم السن، مع منح الجلد المرونة والنضارة. لذا جهزي قناع من مسحوق الزنجبيل مع العسل والليمون واتركيه على وجهك 30 دقيقة قبل الشطف.
الزنجبيل للعناية بالشعر
تعزيز نمو الشعر: الزنجبيل يحفز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية، وهذا يجعل بصيلات الشعر تنمو في اتجاه سليم وبغزارة. فقط كل ما تحتاجينه هو مزج مسحوق الزنجبيل مع زيت الجوجوبا ودلكي به شعرك جيدًا واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الغسل كالمعتاد.
علاج قشرة الرأس: الخصائص المطهرة الموجودة في الزنجبيل تجعله وسيلة ممتازة لعلاج قشرة الرأس. لذلك دلكي شعرك بزيت الزنجبيل واتركيه لمدة 25 دقيقة قبل الغسل. وكرري هذه العملية مرتين أسبوعيًا حتى تصلي للنتيجة المرغوبة.

 

The post الزنجبيل يخلصكِ من مشاكل البشرة والشعر في الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/