اخبار الاسهم والاقتصاد

“الشارقة الإسلامي” يسدد صكوكاً بـ 400 مليون دولار

image

قال مصرف الشارقة الإسلامي، اليوم السبت، أنه سدد صكوك بقيمة 400 مليون دولار (1.47 مليار درهم)، كان قد اصدرها في مايو 2011.

وقال مصرف الشارقة الإسلامي، في بداية مايو إنه قام بإدراج صكوك بقيمة 1.84 مليار درهم (500 مليون دولار أمريكي) في بورصة ناسداك دبي.

ويعتبر مصرف الشارقة الإسلامي أول مصرف إماراتي إسلامي يصدر صكوكاً في عام 2006، ومنذ ذلك الحين فقد أصبح “المصرف” نشيطاً في مجال أسواق الدين. ففي عام 2011 أعاد المصرف دخول السوق، وأصدر صكوكاً قائمة بذاتها بقيمة 400 مليون دولار، وتباعاً تم إنشاء برنامج صكوك بقيمة 1.5 مليار دولار في 2013.. وفقاً لبيانات رسمية.

وتم إدراج صكوك مصرف الشارقة الإسلامي بقيمة 500 مليون دولار أمريكي في ناسداك دبي في 2 أبريل 2015.. وفقاً لبيانات البنك.

وحصل مصرف الشارقة على تصنيف ائتماني استثماري متقدم من فئة (A3) من قبل مؤسسة موديز للتصنيف الائتماني، و(BBB+) من قبل ستاندرد آند بورز وفيتش للتصنيف الائتماني. وفقاً لتصريحات محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، بحسب البيان.

وقال أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، “نحن نتطلع للدخول في أسواق رأس المال مرة أخرى من خلال برنامج الصكوك المعتمد من المصرف بقيمة 3 مليار دولار”.. وفقاً للبيان.

التدوينة “الشارقة الإسلامي” يسدد صكوكاً بـ 400 مليون دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/