بنات محروم

الشاي … وسيلتك الفعّالة لعلاج حروق الشمس سريعًا

1193402

فصل الصيف هو الوقت المناسب للتنزه في الحدائق أو قضاء وقت ممتع على الشاطئ. لكن مع ذلك فإن حروق الشمس هي أكثر المشكلات المزعجة التي تواجه الكثير من الأشخاص خلال هذا الموسم. على الرغم من رغبة البعض في الحصول على السمرة الصيفية، إلا أن العديد والعديد قد يرغبون في حماية بشرتهم من التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

حروق الشمس هي مشكلة شائعة تتسبب في تحول الجلد إلى اللون الأحمر، قد تحتاج لأقل من 15 دقيقة ليصاب الشخص بذلك. هناك العديد من أنواع الكريمات وواقي الشمس المتوافرة في الأسواق، لكن مع ذلك قد لا تجدي نفعّا، خاصةً مع التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. لذلك، فإن الحل الأمثل للتخلص من حروق الشمس هي بعض المكونات الطبيعية المجربة والآمنة مثل الزبادي، الخيار، الحليب والشاي. ويعد الشاي من أفضلها على الإطلاق نظرًا لغناه بحمض التانيك، الذي يساعد على تهدئة البشرة وعلاج الحروق.

اكتشفي أهم الطرق لاستخدام الشاي في علاج حروق الشمس سريعًا.

1- قومي بغلي بعض أكياس الشاي مع كمية من الماء. اتركيها حتى تبرد تمامًا، ثم تحفظ في الثلاجة. بعد ذلك، اغمسي منشفة جافة فيه، تخلصي من البقايا الزائدة، وضعيها على أماكن حروق الشمس لمدة 30 دقيقة.

2- إن كانت لديكِ بعض أكياس الشاي المستخدمة، ضعيها مباشرةً على أماكن حروق الشمس. لا تقومي بعد ذلك بالتخلص من أكياس الشاي بعد استخدامها، ولكن احفظيها في الثلاجة، واستخدميها على أماكن حروق الجلد لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطف جيدًا بالماء البارد.

3- قومي بنقع بعض أكياس الشاي في حوض الاستحمام مع كمية من الماء الدافئ لمدة 20 دقيقة أو أكثر ليتم إطلاق حمض التانييك بداخل الماء. بعدها، قومي بالاسترخاء بداخل حوض الاستحمام لتهدئة التهابات واحمرار الجلد.

4- قومي برش القليل من الشاي الأسود الدافئ على أماكن حروق الشمس مباشرةً، أو استخدمي شاي الكاموميل الدافئ لتهدئة البشرة والتخلص من احمرارها.

5- اخلطي أكياس الشاي مع الحليب، وضعيها على أماكن حروق الجلد. وهي واحدة من أفضل الطرق الطبيعية المجربة لعلاج حروق الشمس.

The post الشاي … وسيلتك الفعّالة لعلاج حروق الشمس سريعًا appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/