بنات محروم

الطريقة الصحيحة لتقليم الحواجب كالمحترفين

204c240b86827bd

تكثر رسمات وصيحات الحواجب التي تعتنقها دور الأزياء والتجميل كل عام، ولكن يبقى التقليم هو الخطوة الأولية الأساسية للعناية بهذه المنطقة. وقد تقع الكثير من الفتيات في أخطاء جسيمة أثناء تنظيف الحاجبين، مما يجعل مظهرهم مبالغ فيه ويعطيهم سن أكبر. لذا نقدم لكِ حواء الطريقة الصحيحة لتقليم الحواجب كالمحترفين، فتعرفي عليها وطبقيها حتى تتمتعي بوجه مثالي ومنمق…
1- ملء الحواجب قبل تقليمهم 
ينصحكِ خبراء التجميل بملء وتظليل الحاجبين أولًا قبل تقليمهم، وذلك لأن هذه الخطوة تجعل الشعيرات المتناثرة تبرز أكثر مما يسهل عليكِ عملية إزالتها.
2- عدم الإفراط في تقليم القوس
إذا كنتي ترغبين في امتلاك رسمة حواجب مثالية ومناسبة لشكل وجهك، فيجب عليكِ ألا تفرطي في تقليم منطقة الأقواس لأنها من أهم أجزاء الحاجب. فاستخدمي لاصق الحاجبين المفرغ لإنشاء شكلهم بالكامل مما يساعدك في تنظيف وإزالة الشعيرات الجامحة بأسلوب صحيح.
3- تقليم الحاجب بطريقة ملائمة لشكل الوجه
وذلك يمكنك تنفيذه من خلال أخذ قلم أو فرشاة تظليل الحواجب، ثم وضع طرفها عند ذيل الحاجب ومرورًا بزاوية العين الخارجية حتى جانب الأنف وما يخرج عن هذه الرسمة هى من شعيرات متناشرة قومي بإزالتها، ثم نفذي نفس العملية مع قوس ومقدمة الحاجب.
4- الانتظار 
واحدة من القواعد الهامة التي يجب عليكِ اتباعها لتحصلي على رسمة حواجب مثالية، هى أن تنتظري حتى يكتمل نمو الشعيرات الجامحة حتى يصبح من السهل عليكِ إزالتها دون أن تشعري بالألم ولكي لا يصبح شكلهم غير لائق.
5- تخطي المرآة المكبرة 
ابتعدي حواء تمامًا عن استخدام مرآة مكبرة أثناء تقليم الحواجب، لأنها ستجعلكِ تشاهدين الشعيرات مقاربة لبعضها وكثيرة جدًا فتقعين في العديد من الأخطاء التي تضر مظهرك في النهاية، وبدلًا من ذلك اعتمدي على عينيكِ للحصول على رؤية محايدة.

The post الطريقة الصحيحة لتقليم الحواجب كالمحترفين appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/