بنات محروم

العناية بالفم والأسنان تبدأ من غذائك اليومي

2016-636038418167690108-769_608x403

كيفية العناية بالفم والأسنان:

معجون الأسنان:

من أنسب الطرق للحفاظ على أسنان ناصعة البياض دون تسوس و التخلص من كل ما يتراكم عليها من بكتريا بسبب الطعام هي استخدام معجون الأسنان في تنظيفه.
و لكن لا يجب الاكتفاء به فقط بل قومي باستخدام غسول الفم و معالجه الأسنان بالخيط الطبي مرة في اليوم و دائمًا و أبدا راجعي و استشري طبيبكِ الخاص لإجراء الفحوصات الأزمة للاطمئنان على سلامة أسنانك و خلوها من الأمراض لأن كلما اكتشفنا المرض باكرًا كلما سهل علاجه.

المشروبات الغازية:

و من الأسباب الرئيسية الأخرى لأمراض اللثة و الأسنان هو إتباع نظام غذائي غير صحي والإكثار من شرب المشروبات الغازية و الإكثار من تناول السكريات بشراهة.
وهنا قابلية الإصابة تتسارع بشكل كبير و ملاحظة  تؤثر على الأسنان و اللثة و تعمل على تدميرهم و بالتالي سقوط الأسنان و بالتالي يؤدي ذلك إلى فقدان الشكل الجمالي للأسنان وعدم القدرة على مضغ الطعام أو طاحنها و ظهور فجوات في الأسنان بسبب سقوطها و العجز التام عن أداء مهامه.

الطعام الصحي:

لذلك يجب الاستمرار و المداومة على نظام غذائي صحي و متكامل, ليكون مفيدًا و مغذيًا لصحة الجسم و الأسنان و الحفاظ على اللثة من الأمراض.
وكما قال أجدادنا القدماء العقل السليم في الجسم السليم فيجب المحافظة على أنفسنا و صحتنا و أن تحتوي وجباتنا على الخضروات و الفاكهة و شرب اللبن لأنه مصدر مهم للكالسيوم.

The post العناية بالفم والأسنان تبدأ من غذائك اليومي appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/