اخبار الاسهم والاقتصاد

المركزي: 1.9% ارتفاعاً بالودائع تحت الطلب بالبنوك الإماراتية في مارس

image

أظهرت بيانات صادرة من المصرف المركزي أمس، ارتفاع رصيد الودائع تحت الطلب لدى البنوك العاملة بالإمارات من 591 مليار درهم خلال مارس الماضي إلى 600 مليار درهم بنهاية أبريل 2016 بنسبة صعود 1.5% ما يُعادل 9 مليار درهم.

وبحسب بيانات المركزي، زاد رصيد حسابات التوفير من 147.9 مليار درهم ليصل إلى 150.2 مليار درهم نهاية أبريل الماضي، بنسبة ارتفاع 1.5% ما يُعادل 2.3 مليار درهم.

وسجلت الودائع لأجل بالعملة المحلية تراجعاً بلغ قيمته 13 مليار درهم، وكذلك انخفاض الودائع لأجل بالعملات الأجنبية بقيمة تتجاوز 14 مليار درهم خلال الشهر نفسه، وفقاً للبيانات.

وطبقاً للبيانات، انخفض رصيد الودائع بالعملات الأجنبية لدى البنوك العاملة بالدولة بقيمة 9 مليارات درهم خلال شهر أبريل 2016، لتستقر عند 363 مليار درهم مقارنة مع 372 مليار درهم في مارس الماضي.

 كما تراجعت الودائع بالدرهم بقيمة 7 مليارات درهم لتبلغ 936 مليار درهم مقارنة مع 943 مليار درهم خلال الشهر نفسه من العام الماضي، بحسب البيان.

وزاد رصيد التأمينات التجارية، وفقاً لبيانات المركزي، بنحو 600 ألف درهم خلال شهر أبريل، ليصل إلى 21.6 مليار درهم مقارنة مع 21 مليار درهم في الشهر السابق.

التدوينة المركزي: 1.9% ارتفاعاً بالودائع تحت الطلب بالبنوك الإماراتية في مارس ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/