بنات محروم

بالخطوات.. تعملي كيف تحددين شفايفك؟

2016-635969265402047685-204_608x403

اختاريه أفتح بدرجة واحدة من لون أحمر الشّفاه: يعد اعتماد قلم التحديد الداكن والأغمق بعدّة درجات من أحمر الشفاه من أكثر الأخطاء الشائعة التي تبرز الشفاه بأسلوب جامد، محدّد وغير طبيعي، ما يمنحك إبتسامة صارمة تفتقد للجاذبية، لذلك ننصحك باختيار قلم التحديد بلون مناسب تماماً لأحمر الشفاه أو أفتح بدرجة واحدة وبذلك تحصلين على حدود ناعمة ومشرقة تساهم في تكبير مساحة شفاهك أكثر بشكل غير مرئي.

أمزجيه قليلاً بإصبعك قبل تطبيق أحمر الشفاه: أفضل خطوة لتحصلي على شفاه محدّدة بأسلوب طبيعي، تكمن في رسم الشفاه بالقلم وقبل تطبيق أحمر الشفاه إعملي على مزج الخطّ المرسوم بإصبعك قليلاً من خلال تربيته رويداً رويداً لتخفّفي من حدّة التحديد واعتمدي بعدها أحمر الشفاه داخل الخطّ المرسوم, وبعد وضع أحمر الشفاه انتقلي من جديد إلى تعليم خطّ الشفة بخفّة لتؤكدي على تحديدها وتألّقي بشفاه بارزة وجميلة.

إنتبهي من الرّسم خارج حدود الشّفة الطّبيعية: انتبهي دائماً من التحديد المبالغ فيه، لذلك اتبعي دائماً خطّ الشّفاه الطّبيعي ويمكنك استغلال الخطّ الأبيض الذي يحيط الفم لتكبيرها وإبرازها أكثر، لكن كل ما عدا ذلك سيمنحك مظهرا غير طبيعي يفقدك من ميزاتك الجمالية الناعمة.

إختاري لون النيود لنتيجة مضمونة: يعدّ قلم التحديد بلون النيود من أكثر الألوان التي يمكنك الإستعانة بها لتحديد فمك بغضّ النظر عن لون أحمر الشفاه، لذلك اعتمديه للحصول على نتيجة مضمونة وشفاه محدّدة بشكل ناعم وصحيح, يمكنك الإستعانة به أيضاً لتطبيقه على كامل الشفة وذلك لإطالة محدّدة ناعمة وطبيعية.

The post بالخطوات.. تعملي كيف تحددين شفايفك؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/