اخبار الاسهم والاقتصاد

بروكلاد تستثمر 500 مليون درهم في مجمع الصناعات الوطنية

image

وقعت شركة بروكلاد، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، ومجمع الصناعات الوطنية اتفاقية لإنشاء مصنع في مجال خدمات الغاز والنفط على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، بقيمة 500 مليون درهم، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح البيان أن بروكلاد تملك أربعة مصانع حالياً في نفس المجمع وهي متخصصة في مجال تكسية الأنابيب لحمايتها من حوامض الغاز والبترول.

وقال ياسين جعفر، الرئيس التنفيذي للشركة، وفقاً للبيان: “ستقوم الشركة باستثمار 500 مليون درهم في التوسعة الجديدة إضافة إلى المصانع الموجودة حالياً”.

وأضاف بحسب البيان: “سنقوم بإنشاء التوسعة الجديدة على مرحلتين، الأولى سيتم الانتهاء منها في ديسمبر 2016، والمرحلة الثانية في ديسمبر 2017″.

وتوقع جعفر، طبقاً للبيان، أن تنتج المرحلة الأولى 50 ألف طن في السنة، أمّا المرحلة الثانية فستنتج 150 ألف طن في السنة ليصل مجموع الإنتاج من التوسعة الجديدة إلى 200 ألف طن في السنة.

وأضاف جعفر: “تعتزم بروكلاد في التوسع بعد هاتين المرحلتين في مرحلة أخرى بالتعاون مع مجمع الصناعات الوطنية عبر إقامة مصانع جديدة لخدمة النفط والغاز، حيث تملك الشركة حالياً مصانع في المملكة المتحدة، وإسبانيا، وإيطاليا، وسنغافورة، وألمانيا”، وفقاً للبيان.

التدوينة بروكلاد تستثمر 500 مليون درهم في مجمع الصناعات الوطنية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/