اخبار الاسهم والاقتصاد

بيان:136 مليار درهم عقود المشاريع المرتقبة بقطاع البناء الإماراتي

image

رجح متحدثون على هامش قمة ميد للريادة في قطاع البناء، التي عقدت أمس في دبي، أن تصل قيمة عقود المشاريع التي ستمنح خلال 2016 في دولة الإمارات نحو 37 مليار دولار أمريكي (نحو 136 مليار درهم)،تم منها في الربع الأول من العام الجاري ترسية نحو 10 مليارات دولار (نحو 37 مليار درهم)، وفقا لبيان صحفي

وتوقع المتحدثون وفقا للبيان أن تبلغ قيمة المشاريع المُرتقبة المخطط لها في دول مجلس التعاون الخليجي تريليوني دولار أمريكي (نحو 7.3 تريليون درهم إماراتي)، وذلك اعتباراً من مايو 2016.

وأفاد المتحدثون على هامش القمة، أن التصحيح الذي تشهده الأسواق العالمية بشأن تراجع أسعار النفط دفع بالحكومات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي إلى التوجه لاتخاذ عدة تدابير لمواجهة هذا التراجع، وفقا للبيان.

ومن هذه التدابير أشار المتحدثون إلى أن الحكومات في منطقة الخليج تطرقت إلى خصخصة الشركات أو الأصول بشكل جزئي أو كلي، ومثال على ذلك شركة «أرامكو» السعودية، كما تحركت نحو بيع الأراضي وفرض الضرائب على المبيعات، إضافة إلى رفع الدعم عن بعض القطاعات، بحسب البيان.

التدوينة بيان:136 مليار درهم عقود المشاريع المرتقبة بقطاع البناء الإماراتي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/