اخبار الاسهم والاقتصاد

تابعة لـ”دريك آند سكل” تفوز بعقد عراقي بـ61.5 مليون دولار


قالت شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال،اليوم الاثنين، أن شركتها التابعة دريك آند سكل للنفط والغاز فازت بعقد جديد في العراق قيمته 226 مليون درهم إماراتي؛ ما يعادل 61.53 مليون دولار، بحسب بيان الشركة للبورصة.

وبموجب أحكام العقد، تقوم الشركة التابعة لـ”دريك آند سكل” بتنفيذ أعمال الهندسة والتوريد في إطار إنشاء شبكة ضغط المياه بمشروع حقل الزبير النفطي بالبصرة بالعراق والذي تنفذه وحدة تابعة لشركة إني الإيطالية.

وتعد “إني العراق بي.في” المقاول الرئيسي لـ “مشروع الزبير” وإحدى الشركات المسؤولة عن عمليات الإنشاء والتطوير والتي تشمل إلى جانبها، كل من “أوكسيدنتال العراق المحدودة”و”كوجاز العراق بي.في” ، التي تتولى حالياً مسؤولية إعادة تطوير “حقل الزبير النفطي”،وفقا للبيان.

وذكر البيان أن عمليات تركيب المعدات بالمشروع ونقل القوى العاملة بدأت وسوف يتم إستكماله في مطلع عام 2018.

وبنهاية تعاملات أمس بسوق دبي، ارتفع سهم دريك آند إسكل في تعاملات الأحد 0.35% إلى 0.58 درهم، بكميات بلغت 340.15 ألف سهم، بسيولة بلغت 195.87 ألف درهم.

وكانت آخر العقود التي فازت بها شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، في نهاية مايو الماضي حيث أعلنت أن شركة الإمارات ديستريكت كولينغ،المشروع المشترك بين شركة دبي للاستثمار، والاتحاد العقارية، منحتها عقداًلبناء مشروع شبكة تبريد بمدينة دبي الرياضية، بتكلفة 120 مليون درهم

التدوينة تابعة لـ”دريك آند سكل” تفوز بعقد عراقي بـ61.5 مليون دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/