اخبار رياضية

تاريخ مواجهات المنتخب الأنجليزي ضد نظيره الروسي بالبطولات المختلفة

image

يستعد المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم لخوض أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا امام نظيره الروسي على ملعب فيلودروم ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للبطولة .

ونُسلط الضوء على نتائج الفريقين تاريخياً خلال مواجهتهم سوياً في البطولات المختلفة سواء بكأس الأمم الأوروبية أو كأس العالم أو المباريات الدولية الودية والتصفيات الأوروبية المؤهلة لليورو وكأس العالم .

وبالنظر لأرقام مواجهات الفريقين نجد انهما تقابلا في 14 مواجهة نجد الغلبة نسبياً للمنتخب الأنجليزي الذي فاز في ستة مواجهات مقابل 4 مباريات للمنتخب الروسي في حين تعادلا في 6 مواجهات .

وفي مواجهتمها ببطولة اليورو نجد انهم تقابلا في أربع مباريات فاز المنتخب الأنجليزي في مبارتين مقابل مثلها للمنتخب الروسي سجل المنتخب الروسي خمسة أهداف في شباك انجلترا فيما سجل لاعبو المنتخب الانجليزي سبعة اهداف في شباك روسيا .

وفي بطولة كأس العالم تواجها في مبارتين فاز المنتخب الروسي في مباراة وحسمت نتيجة التعادل المباراة الثانية سجل المنتخب الروسي ثلاثة اهداف في شباك انجلترا مقابل هدفين للمنتخب الأنجليزي .

وتواجه المنتخبان في ثماني مناسبات ودياً وبالتصفيات فاز المنتخب الأنجليزي في اربعة مواجهات مقابل مواجهة وحدية فاز بها منتخب روسيا فيما حسم التعادل نتيجة ثلاثة مواجهات وسجل المنتخب الأنجليزي ستة عشر هدفاً مقابل تسعة أهداف لروسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/