بنات محروم

تجنبى هذه الأخطاء فى فترة الخطوبة

2016-636049524371138103-113_608x403

من أجل الابتعاد قدر الإمكان عن المشاكل وتفاديها إليك أبرز الأخطاء التي يقع فيها المخطوبين كي تبتعدي عنها.

– يهتم الخطاب أحياناً بالأمور السطحية من دون التنبه الى الأمور المهمة في العلاقة وهذا الأمر يخلّف لاحقاً في فترة الزواج عدة مشاكل بينهما.

– البناء على المستقبل والتطلع اليه أمر جيد بالطبع ولكن كثرة التوقعات في بعض الأحيان إن لم تنجح تقلب المقاييس وتصبح الامور تشكل هاجساً لدى الخطاب وحين يصطدمون بواقع الحياة قد يواجهان مشاكل هما بغنى عنها.

– يجب على المخطوبين أن يتقفا على فترة الخطوبة فهذه الفترة بطولها أو بقصرها تؤثر على العلاقة وهنا يجب على المخطوبين أن يكونا معاً لفترة معتدلة لأن كل ما زاد بالمعنى نقص والناقص لا ينفع أيضاً.

– بعض الفتيات لا يأخذن الخطوبة على محمل الجد ويعتقدن أن الزواج هو نزهات وهدايا وأحلام كثيرة بعيدة عن الواقع من هنا يجب على المخطوبين أن يعيشا فترة خطوبتهما واعيين تماما لمبدأ الزواج وما يحويه من مسؤولية لا أن يقضيان الوقت باللهو.

-على المخطوبين أن يعلما كيفية حل مشكلاتهما وخلافاتهما معا لأنهما لاحقاً سيواجهان الأمور عينها والخبرة التي اكتسباها في هذه الفترة ستساعدهما على تخطي المشكلات.

– من ناحية الفتاة قد تبالغ بطلباتها من خطيبها وقد تطلب أشياء بعيدة المنال أحياناً وهذا الأمر يشكل ضغطاً على الخطيب لأنه سيشعر وكأنه خلق لتلبية احتياجاتها الخاصة فقط وستتراكم عليه الديون مما سيشكل خطراً على حياة الخطاب المستقبلية.

The post تجنبى هذه الأخطاء فى فترة الخطوبة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/