بنات محروم

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع الكونسيلر

2016-635973624588807371-880_608x403

اختيار اللون غير المناسب: اختاري دائماً الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط، فهدف اعتماده هو إخفاء الهالات السّوداء وإضافة الإشراقة الطّبيعية التي تبرز جمالك وليس تسليط الضّوء على مكان العيوب. لذلك إختاريه بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وطبّقيه بطبقة واحدة أو طبقتين لتحصلي على النتيجة الناعمة التي تريدينها, ننصحك لو أردت تثبيته باعتماد القليل من بودرة الوجه.

تطبيقه قبل كريم الأساس: تعتقد فئة من النّساء أن الطّريقة المثالية لتطبيق الكونسيلر بأسلوب طبيعي تكمن في اعتماده قبل كريم الأساس، إلا أننا تنصحك باعتماده بعده وذلك لأن هذه الطّريقة تجعله يثبت لأطول فترة ممكنة إضافة الى أنها تمنحك التّغطية الأفضل على الإطلاق. فكريم الأساس فوق الكونسيلر يبطل عمله الأساسي !

تطبيقه على شوائب البشرة بعد الإنتهاء من ماكياج البشرة: لإخفاء شوائب البشرة وبقعها لا بدّ من الإستعانة بالكونسير وتطبيقه قبل اعتماد كريم الأساس كخطوة أولى وقبل وضع البودرة كخطوة ثانية وذلك لأن الهدف هنا يكمن في إخفاء البقع وتوحيد لون البشرة.

لذلك اخفي به البقع، طبّقي بعدها كريم الأساس وأعيدي التّشديد على إخفاء البقع لو بقيت ظاهرة قبل وضع بودرة الوجه لأن لون الكونسيلر يأتي أفتح من كريم الأساس وبذلك تخلقين بتطبيق البودرة توازن بالألوان.

The post تجنبي هذه الأخطاء عند وضع الكونسيلر appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/