بنات محروم

تخلصي من الضغط النفسي قبل زفافك بهذه الخطوات البسيطة

1460708556_bride

تزدحم قائمة المقبلين على الزواج خلال الموسم القادم، فمن قرّرعقد قرانه في هذا الصيف، قد بدأ بالترتيب قبل أشهر، لذا إليك قائمة بالتحضيرات التي يتوجب عليك فعلها للتخلص من التوتر، قبل زفافك القادم:
* دوني كلّ شيء: كالعديد من الأشياء التي تودين القيام بها لكي تحصلي على حفل زفاف سعيد. كما أنه طوال الوقت ترد إلى ذهنك أفكار جديدة ربما تكون أفضل مما سبقها، لذا أنت في حاجة إلى مفكرة لتدوين هذه الأشياء والأفكار كلها، لكي تستطيعي تنظيمها من جهة، ولكي لا تنسيها من جهة أخرى.
*امشي لبعض الوقت عند شعورك بأن عقلك وقلبك قد ملأتهما الأفكار والواجبات التي لا تنتهي، يمكنك إعطاءهما قسطاً من الراحة لتقومي خلاله بممارسة رياضة المشي لمدة عشرين دقيقة على الأقل والاستماع إلى الموسيقى والأغاني المفضلة لديك أثناء المشي.
*خذي نفساً عميقاً عند شعورك بالتوتر والضغط العصبي، فإن مخك لا يحصل على القدرالكافي من الأوكسجين، لذا يمكنك الحصول على قسط من الراحة تقومين خلاله بممارسة أحد تمارين التنفس، التي تعطيك فرصة لاستعادة الهدوء والتفكير بشكل منظم.
*التدليك: يمكنك القيام بتحريرجسدك وأعصابك من التوتر والمخاوف التي تسبق ليلة الزفاف، من خلال التدليك، وذلك بالذهاب إلى أقرب مركزصحي للحصول على أفضل تدليك من أحد المتخصصين المحترفين في ذلك.

The post تخلصي من الضغط النفسي قبل زفافك بهذه الخطوات البسيطة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/