بنات محروم

تخلصي من سمنة ذراعيك بهذه النصائح

2016-636005568134017857-401_608x403

. تمرين حمل الأثقال

– قومي بحمل ثقلين في يديك و اجعلي راحتي يديك تواجهانك ثم قفي في وضعية مستقيمة و اجعلي قدميك موازيتين لردفيك و شدي عضلاتك و ضعي الثقلين أمام فخذيك ثم شدي العضلة الأمامية و اثني ذراعيك و حركي الثقلين باتجاه كتفيك و حافظي على كوعيك بجانب جسدك و لا تقومي بتحريك جسدك كي يساعدك في حمل الوزن و بعد ذلك قومي بخفض الأثقال حتى تعودي إلى وضعيتك الأولى مع ثني كوعيك.

. استخدمي أكياس الدقيق أو زجاجات المياة

– إذا لم تكوني تملكين المال الكافي لشراء الأوزان التي تستخدمينها في التمرينات فيمكنك استخدام أدوات تملكينها في منزلك مثل أكياس الدقيق أو زجاجات المياة فلست في حاجة إلى شراء المعدات الرياضية المتخصصة يمكنك ببساطة أن تقومي بالارتجال.

. استبدلي الكربوهيدرات بالبروتينات

– استبدلي الكاربوهيدرات التي تتناولينها بالبروتينات لأنها تعد أحد أسس الحمية الغذائية الصحية و هي توجد في البقوليات و الأسماك و اللبن و منتجاته.

تحديد السعرات الحرارية

– قومي بتحديد عدد السعرات الحرارية التي تتناولينها في اليوم الواحد و هناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا فهناك تطبيقات موجودة بكثرة على شبكة المعلومات الدولية و تطبيقات أخرى مخصصة للهواتف الذكية لحساب السعرات الحرارية و كتابتها بمنتهى الدقة.

The post تخلصي من سمنة ذراعيك بهذه النصائح appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/