بنات محروم

تعرض للشمس 30 دقيقة يوميا .. لهذا السبب

2016-636051370313926202-392_608x403

كشف تقرير نشرته صحفية “ديلى ميل” البريطانية، أن فيتامين” D” ضرورى لعظام وأسنان قوية، وأن الإنسان يحصل على فيتامين “د” عند تعرضه لضوء الأشعة فوق البنفسجية بالشمس, وقال التقرير إن الدراسات تشير إلى أن 1 من بين 5 بالغين ببريطانيا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين “د” أو ما يسمى فيتامين أشعة الشمس، رغم الموجه الحارة التى شهدتها بريطانيا مؤخرا.

كما أوضح التقرير أننا لا نستفيد من الفيتامين “د” لأننا نتغطى من أشعة الشمس، أو نتيجة استخدام واقى الشمس استجابة للتحذيرات من سرطان الجلد، ولكن أيا كان السبب، ولما له من آثار على صحتنا.

وفى الأسبوع الماضى، أعلنت الصحة العامة بإنجلترا أنه يجب تناول 10 ميكروجرام من فيتامين D يوميا طوال أشهر الشتاء (من أكتوبر حتى مارس) لمنع أمراض العظام والعضلات., وأوضح التقرير أن فيتامين D ضرورى لعظام وأسنان قوية، وأنه يوجد بشكل طبيعى فى الأطعمة مثل الأسماك الزيتية والبيض، والمصدر الرئيسى هو ضوء الأشعة فوق البنفسجية فى الشمس، حيث يتم تصنيعه فى الجلد عند التعرض لأشعة الشمس.

وقال التقرير إنه حتى الآن، المجموعات المعرضون للخطر تتضمن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-5، والنساء الحوامل والمرضعات والبالغين فوق الـ65 عاما وأصحاب الجلود الداكنة وهؤلاء ينصح بتناول فيتامين (د) يوميا.

The post تعرض للشمس 30 دقيقة يوميا .. لهذا السبب appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/